Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أنا أشطر من شيطاني.. كهربا يكشف حقيقة خيانته للزمالك في مباراة الأهلي

رياضة 92020371337245425081
كهربا

محمد طاهر أبو الجود

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي: "أنا أشطر من شيطاني بكل اللي أنا بعمله في كل تصرفاتي".


وأشار خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "في الزمالك كانوا عارفين إني أهلاوي ولكن أديت كل ما عليّ خلال فترة عملي، وكنت صادقا لما قبلت شعار نادي الزمالك لأني كنت وقتها منتمي للكيان وأحب جماهير الزمالك".


الاحتراف في البرتغال


وتابع: "تجربة احترافي في البرتغال كانت حقيقية ومش كدبة أو فيلم من أجل الانتقال للنادي الأهلي، ولست هاربا كما يردد البعض ومخونتش الزمالك، ولكن النادي هو اللى قصر معايا، ولسه جوايا معزة لجمهور الزمالك وبحبهم".


خيانة الزمالك


وأضاف: "عمرى ما خنت النادي وكان أسود يوم في عمري لما ضيعت ضربة الجزاء امام الاهلي في مباراة السوبر".


محمد شريف 


في سياق آخر، انفرد محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز بعدما تمكن من أحرز ثنائية في شباك الزمالك في مباراة القمة رقم 121 التى أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



هدافو الأهلي في الدوري حتى الآن



وتربع محمد شريف على قائمة هدافي الفريق الأحمر فى الدورى العام بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى ست أهداف بعد الثنائية التي أحرزها في شباك الزمالك، ليتفوق على محمود عبد المنعم كهربا الذي تراجع الى المركز الثاني برصيد 4 أهداف، ويأتي فى المركز الثالث الحاوى وليد سليمان برصيد ثلاث أهداف ويحتل المركز الرابع الثنائي جونيور اجايى و محمد مجدى أفشة برصيد هدفين لكل لاعب.


أهداف محمد شريف مع الأهلى فى الدورى


وأحرز محمد شريف هدفين في مرمى غزل المحلة وهدف فى مرمى الاتحاد السكندري وهدف فى مرمى المقاولون العرب إلى جانب هدفين في مباراة الزمالك بالأمس.


محمد شريف هداف الأهلى فى دورى الأبطال


ويحتل محمد شريف صدارة هدافي المارد الأحمر في بطولة إفريقيا برصيد ثلاث أهداف أحرزها فى دور المجموعات بواقع هدفين في مباراتى فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة والرابعة وهدف آخر في لقاء سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.



ثنائية محمد شريف




وأصبحت ثنائية محمد شريف في شباك الزمالك بالأمس هى الثالثة من لاعبى الفريق الأحمر خلال مباريات القمة التى جمعت القطبين في شهر رمضان المبارك، حيث نجح محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق فى أحرز أول ثنائية في شباك الزمالك في شهر رمضان فى مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2004-2005 فى المباراة التى فاز بها الأهلي بنتيجة 2/4، حيث سجل رباعية الأهلى محمد أبوتريكة هدفين وأحمد حسن استاكوزا هدف الأنجولي جيلبرتو هدف بينما سجل هدفي الزمالك عبد الحليم على وجمال حمزة.


وكانت الثنائية الثانية في شباك الزمالك بأقدام محمد بركات نجم الأهلى السابق فى مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 التى فاز بها الفريق الأحمر بفضل هدفي بركات وتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي الذي فاز عليه في النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 0/3.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements