رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير توفيق: لا نية لبيع حسين الشحات.. ومروان محسن لم يطلب الرحيل

حسين الشحات ومروان
حسين الشحات ومروان محسن
قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي: إنه لا توجد نية لبيع حسين الشحات، واللاعب مستمر مع الفريق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أنه تم غلق ملف عروض الاحتراف المقدمة لحسين الشحات ولم يطرح أي نقاش حول رحيله.


وتابع: "كهربا لاعب ملتزم وعلاقته جيدة بالجميع داخل النادي وماشي كويس مع الأهلي، ورامي ربيعة مستمر هو الآخر مع الأهلي، ولا صحة لوجود عرض من بيراميدز أو أي ناد خارجي لجونيور أجاي".

وأكمل: "لأن الأمور مستقرة في الأهلي فمن المؤكد سيوجد أشخاص تثير شوشرة حول الفريق".

وأشار إلى أن النادي الأهلي ليس بحاجة إلى حارس مرمى، لافتًا إلى أنه يتمنى من جمهور الأهلي مساندة ودعم مروان محسن الذي لم يطلب الرحيل عن الأهلي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن عن حكم مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد سيمبا التنزاني، بدوري أبطال أفريقيا.


وأسندت لجنة الحكام بالكاف، مواجهة الأهلي وسيمبا، إلى الحكم الدولي أليوم نيانت، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

بيان سيمبا 
وأصدر نادي سيمبا التنزاني، بيانًا بشأن تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.


وجاء البيان الصادر عن نادي سيمبا التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إنه تم تعديل موعد مباراة فريقنا أمام الأهلي، ليقام في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا، التاسعة بتوقيت القاهرة وذلك بدلًا من الثالثة عصرًا.

 
ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكرًا حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.
  

ومن جهة أخرى كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين بعدما قدم أداءً مميزًا مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. 

ويتنافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال أفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر، وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني.

Advertisements
الجريدة الرسمية