Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أمنية يرغب ناصر ماهر في تحقيقها بمباراة اليوم أمام سموحة

رياضة images (4)
ناصر ماهر

أحمد العدوى

يتمنى ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تكرار تجربة ثنائى الفريق الأحمر، الحارس على لطفى والمدافع رامى ربيعة الذين عادوا للمشاركة في تشكيلة الفريق الأحمر مؤخرا.

ناصر ماهر يتمنى السير على خطى ربيعه ولطفي

ويأمل صاحب الـ 24 عاما في الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الأهلى خلال مباراة اليوم أمام سموحة مثلما حدث مع الثنائي علي لطفي ورامى ربيعة الذين عادوا إلى المشاركة مع الفريق بشكل أساسي بعد فترة غياب طويلة حيث شارك ربيعة بداية من مباراة سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بطولة أفريقيا التى حصل فيها على لقب أفضل لاعب في المباراة حتى مباراة الزمالك الأخيرة.

وشارك علي لطفى في مباراتي النصر بكأس مصر والزمالك الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز والتي شهدت تألقه واستطاع التصدي لركلة جزاء من أقدام محمود علاء مدافع الزمالك حافظت على خروج الأهلى بنقاط المباراة الثلاثة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف فى مباراة القمة رقم 121.

الاعتماد على محمد مجدى أفشة

ويعتمد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على محمد مجدى افشه في مركز صانع الألعاب بشكل أساسي خاصة بعد إصابة ناصر ماهر بخلع في الكتف مطلع الموسم الجاري وبالتحديد منذ عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي سموحة السكندري بنهاية الموسم الماضي، لذلك يأمل ناصر في الحصول على فرصة المشاركة في مباراة اليوم أمام سموحة.

موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري 


يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 نقطة بعد الفوز على الزمالك الأحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندري المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements