رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمح الدولي: نفسي في معاش وشقة وعضوية شرفية بالأهلي والتمثيل مع عادل إمام

أمح الدولي
أمح الدولي
كشف أمح الدولي، أحد مشجعي النادي الأهلي، عن أسباب شهرته وحضوره مباريات كرة القدم خاصة مباريات النادي الأهلي.

وقال أمح الدولي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "صلاح أمين وأحمد الشيخ هما أول من تعرفت عليهما من لاعبي كرة القدم، وهما أسباب دخولي المباريات".



وعن أسباب العلاقة الجيدة التي تجمعه بأحمد الشيخ، لاعب نادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا أكد أمح الدولي قائلًا: "محمد شريف أوصى أحمد الشيخ على الاهتمام بي، وهو سبب صداقتنا".




وتابع: "أنا نجم كبير سواء في وكالة اللاعبين أو التمثيل، وكذلك على اليوتيوب".

وقال أمح الدولي: إنه حلم بأن أحمد الشيخ يصافح محمود الخطيب ويمسك بيده، وهو ما حدث بالفعل في حفل زفاف الشيخ. 




وأردف: "أنا أهلاوي وأكثر اللاعبين قربًا لقلبي هم الشيخ وكهربا وصلاح أمين".

وعن طموحاته أكد أمح الدولي، أحد مشجعي النادي الأهلي، أنه يحلم بالتمثيل مع بعض الممثلين، وعلى رأسهم يسرا وسمير غانم وعادل إمام وأحمد فهمي. 

واستطرد: "بحلم بالحصول على عضوية شرفية بالأهلي".

واختتم: "وكذلك أحلم بالحصول على معاش وشقة غرفة وصالة فقط".

وكان أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، كشف عن دوره لمساعدة أمح الدولي، أحد مشجعي النادي الأهلي، في الدخول لعالم التمثيل.




وأكد أحمد الشيخ في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان": "تحدثت مع الممثل علي ربيع والمخرج وائل إحسان بشأن دخول أمح عالم التمثيل، وهو ما حدث بالفعل".


أمح الدولي من ذوي القدرات الخاصة الذي ذاعت شهرته خلال السنوات الماضية بسبب قربه وصداقته من نجوم الكرة ودخوله عالم الفن وتواجده في تدريبات ومباريات النادي الأهلي وظهوره المتكرر على صفحات السوشيال ميديا وحضوره العديد من المناسبات لنجوم الكرة، وامتدت صداقته لعدد من نجوم الكرة خارج القطبين الأهلي والزمالك.
Advertisements
الجريدة الرسمية