رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألمانيا تخوض مباريات اليورو بحضور جماهيري

لاعبي منتخب المانيا
لاعبي منتخب المانيا
يخوض منتخب ألمانيا مبارياته في دور المجموعات ببطولة يورو 2020، المقرر إقامتها في يونيو الجاري، وسط حضور جماهيري.
 
وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية ان هناك اجتماع عُقد بين مجلس الوزراء مع مسؤولي مقاطعة بافاريا، اليوم الجمعة، بمدينة ميونخ، لاتخاذ قرار بشأن الحضور الجماهيري في اليورو.
  
وأسفر الاجتماع عن الموافقة على السماح للجماهير بدخول ملعب أليانز أرينا بنسبة 20% من سعة الاستاد، ما يعني خوض ألمانيا مبارياتها في مرحلة المجموعات بحضور 14 ألف مشجع على الأقل.
 
وكانت هناك شكوك حول الحضور الجماهيري في اليورو بمدينة ميونخ، التي ستستضيف عددًا من مباريات البطولة رفقة 10 مدن أخرى بمختلف أنحاء القارة العجوز.
 
ومن المقرر أن يخوض المانشافت أولى مبارياته في البطولة المؤجلة منذ العام الماضي، ضد فرنسا يوم 15 يونيو الجاري، فيما سيلتقي بعدها البرتغال ثم المجر.
 
يذكر أن مدينة ميونخ ستستضيف أيضًا مباراة واحدة في الدور ربع النهائي، وذلك في الثاني من يوليو المقبل.


وصول ثلاثي البريميرليج
ونشر الاتحاد الألماني عبر حسابه الخاص على تويتر، صور اللاعبين الذين وصلوا إلى مدينة سيفيلد النمساوية، حيث يستعد منتخب ألمانيا لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وصول روديجر
وكان أنطونيو روديجر، لاعب تشيلسي، قد وصل بالفعل للمعسكر، أمس الأربعاء.

وتوج فيرنر وهافيرتز وروديجر بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، السبت الماضي، فيما نال جوندوجان على وصافة المسابقة القارية مع مانشستر سيتي.

آخر ودية
ويواجه منتخب ألمانيا نظيره لاتفيا بمدينة دوسلدورف الألمانية، الإثنين المقبل، في آخر مباراة ودية للفريق قبل انطلاق يورو 2020.

مجموعة ألمانيا
ويستهل منتخب الماكينات مسيرته في البطولة القارية بمواجهة نظيره الفرنسي بطل العالم، في 15 يونيو الجاري، قبل أن يواجه منتخب البرتغال حامل اللقب بعدها بأربعة أيام.

ويختتم المنتخب الألماني مبارياته بمواجهة نظيره المجري، يوم 23 من الشهر الجاري، علمًا بأن المواجهات الثلاث ستقام بمدينة ميونخ.
Advertisements
الجريدة الرسمية