رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألف متقدم لاختبارات الناشئين بنادي زد في الفترة الصباحية | صور

اختبارات الناشئين
اختبارات الناشئين بنادي زد
اختبارات الناشئين 2021 .. شهدت اختبارات الناشئين بنادي زد اليوم الأربعاء في الفترة الصباحية لنهاية الاسبوع الثالث، تواجد ألف لاعب في مرحلة الناشئين بجانب إجراء التصفيات.


وكانت اختبارات الناشئين بنادي زد شهدت تواجد 11 ألفا و100 متقدم خلال 8 أيام وعلى مدار أسبوعين للاختبارات المقامة بملاعب النادي بالشيخ زايد بالمجان.

6800 لاعب 
وكانت اختبارات الناشئين بنادي زد شهدت الأسبوع الأول وعلى مدار 4 أيام بداية من الأحد حتى الأربعاء الماضي تواجد 6800 لاعب باختبارات الناشئين.




4300 لاعب
وشهدت اختبارات الناشئين بنادي زد الأسبوع الماضي من الأحد حتى الأربعاء تواجد 4300 متقدما.




اختبارات نادي زد مجانا 
وكان نادي زد أكد إقامة اختبارات الناشئين بالنادي بالشيخ زايد "زد بارك" بوابة رقم 6 مجانا حتى نهاية يونيو الجاري. 




وأشار نادي زد في بيان رسمي إلى أن إقامة الاختبارات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع حتى نهاية يونيو الجاري بدون أي رسوم، ولا يوجد أماكن أخرى لإجراء الاختبارات فى المحافظات. 

وشدد بيان نادي زد على أن من يقوم بالادعاء عن قيام النادي بإجراء اختبارات في أي مكان آخر سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وكان مسئولو "زد" حذروا من استغلال اسم النادي بإجراء اختبارات الناشئين خارج المقر الرسمي بالشيخ زايد.

الخطوات القانونية
وأكد مصدر مسؤول بالنادي اتخاذهم الخطوات القانونية ضد من يقوم باستغلالهم، وذلك بعد قيام عدد من الأشخاص بنشر إعلانات وهمية لإجراء اختبارات للناشئين زاعمين أنها تتبع نادى زد في منطقة الكوم الأخضر بالجيزة، بالإضافة لمحافظة البحيرة. 

وشدد المصدر على أن نادي زد يجرى اختبارات الناشئين على ملعبه فى الشيخ زايد مجانا، ويطالب أولياء الأمور بعدم الانصياع للإعلانات الوهمية بإجراء اختبارات خارجية، وأن الإعلان عن اختبارات الناشئين لنادى زد من خلال القنوات الرسمية للنادي وفق صفحة النادي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتشهد اختبارات الناشئين بنادي زد تواجد أعداد كبيرة للخضوع للاختبارات فى النادي.

مواهب عديدة
وأكد علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين بنادي زد، أن اختبارات الناشئين بنادي زد أفرزت العديد من المواهب في الأعمار السنية منذ اليوم الأول. 

وأضاف رئيس قطاع الناشئين بنادي زد، أن إدارة النادي قررت إقامة الاختبارات على فترتين في اليوم لاستيعاب جميع الأعداد المتقدمة للاختبارات.

مواعيد اختبارات الناشئين بنادي زد
وقرر مسؤولو نادى زد، إجراء تعديلات فى مواعيد اختبارات الناشئين بنادي زد وإقامة الاختبارات على فترتين وسط إجراءات احترازية مشددة وتماشيًا مع سياسة الدولة للحد من التجمعات.

وتقام الاختبارات أيام: الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع على ملاعب زد الشيخ زايد بوابة 6.

اختبارات الناشئين بالمجان
وقرر مسئولو نادى زد إجراء اختبارات الناشئين موسم 2021 - 2022 مجانًا ليعد النادي الوحيد الذى سيجرى الاختبارات بدون رسوم.

الأبطال الرياضيون
ويأتي تنظيم اختبارات الناشئين بنادي زد في ضوء استراتيجية نادى زد لإعداد جيل من الأبطال الرياضيين للمنافسة محليًا ودوليًا.

موعد اختبارات نادي زد
وقرر نادى زد إف سى بدء اختبارات اللاعبين الجدد بداية من يوم 6 يونيو على ملاعب مجمع زد الرياضي بالشيخ زايد وحتى 30 من هذا الشهر بشكل يومي تحت إشراف فريق كامل من كبار المدربين وذلك لاكتشاف واقتناء أفضل العناصر الشابة برئاسة علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي، والدكتور أحمد عبد الله رئيس قطاع كرة القدم بنادي زد إف سي، ومحمد العبد المدير الإداري للقطاع. 
Advertisements
الجريدة الرسمية