رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألابا يرفض عرضين من تشيلسي وباريس سان جيرمان.. ويفضل عملاقي الليجا

ألابا
ألابا
لم يحدد المدافع النمساوي ديفيد ألابا حتى الآن وجهته المقبلة بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، حسبما قرر ذلك بشكل رسمي في وقت سابق.


فريقه المقبل

ومن المتوقع أن ينضم الدولي النمساوي لأحد الأندية الأوروبية الكبرى في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، نظرًا لتلقيه عدة عروض.
 
وبحسب شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن صاحب الـ28 عامًا رفض عرضين رسميين من عملاقين أوروبيين في الأسابيع القليلة الماضية.

تشيلسي وباريس سان جيرمان

وأشارت الشبكة إلى رفض ألابا عرضًا من تشيلسي، بناء على رغبة المدرب الألماني توماس توخيل، الذي أراد جلب مدافع من الطراز العالمي إلى ملعب ستامفورد بريدج، فضلًا عن كونه لاعبًا أعسر.

وأفادت بأن مدافع الفريق البافاري أدار ظهره لعرض البلوز بسبب عدم رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو السبب ذاته الذي دفعه لتجاهل اهتمام مانشستر سيتي بضمه في وقت سابق.
 
كما صرف ألابا النظر أيضًا عن عرض مغرٍ من باريس سان جيرمان، رغم ارتفاع المقابل المادي المعروض عليه.

الدوري الإسباني

يأتي ذلك لتفضيل ألابا خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، وذلك في ظل اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضمه، وهو ما يتناسب مع رغبة اللاعب في تمثيل أحد العملاقين.
 
وتشير التقارير إلى كون الريال هو الوجهة المفضلة لمدافع بايرن ميونخ، وهو ما أكدته بعض الصحف مؤخرًا بتوصل النادي لاتفاق مبدئي معه على انتقاله للفريق الصيف المقبل.
 
رغم ذلك، لم يتخذ ألابا قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبله، إلا أن "سكاي" أكدت أنه في طريقه لاتخاذه عما قريب، حيث يفاضل حاليًا بين عملاقي الليجا.
Advertisements
الجريدة الرسمية