رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكرم توفيق جاهز لتدعيم وسط الأهلي أمام الإسماعيلي

اكرم توفيق
اكرم توفيق

انتظم أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم الأحد وذلك بعد تعافيه من إصابته في الكاحل التى أبعدته عن مواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى التى أقيمت مساء أمس السبت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2020-2021.



وتأكدت جاهزية أكرم توفيق لتدعيم وسط الأهلي في مباراة الإسماعيلي التي تقام يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري الممتاز.

أيمن أشرف يعوض غياب معلول ووحيد

ويشارك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة الإسماعيلي القادمة لتعويض غياب ثنائى الجبهة اليسرى على معلول ومحمود وحيد المقرر غيابهم نظراً لعدم جاهزية الاول إصابته وإصابة الثانى خلال مباراة فينا كلوب الكونغولى أمس السبت.

غياب معلول

يغيب الدولى التونسي عن مباراة الإسماعيلي القادمة نظراً لعدم استكمال جاهزيته من الإصابة التى لحقت به خلال مواجهة فريق بايربن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية حيث أصيب بتمزق في العضلة الخلفية ومن المقرر عودته عقب مباراة الدراويش القادمة.

الأهلى أمام الإسماعيلي
ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب الإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021. 

يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى ولم يتلق أى هزيمة.
 
فيما يدخل الدراويش لقاء الأهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات. 

ويعتلى نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

وتعادل الأهلى مع فريق فينا كلوب الكونغولى بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2020-2021.


مشوار موسيمانى مع الأهلى أفريقيا

وخاض المدرب الجنوب افريقي ببتسوموسيمانى مع النادى الأهلى ثمانى مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا نجح في تحقيق الفوز في خمس مباريات وتلقي هزيمة واحدة وتعادل وحيد أمام فيتا كلوب الكونغولى أمس بنتيجة 2/2.

كان موسيمانى فاز في ثلاث مباريات بالبطولة الأفريقية في منافسات الموسم الماضي حيث فاز على الوداد المغربي ذهابا بهدفين دون رد وايايا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتى نصف النهائي الأفريقي قبل أن يفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف ليقود الأهلي للقب الأفريقي التاسع.

ثم فاز على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور الـ 32 من منافسات الموسم الحالي ذهاب يهدف نظيف وايابا برباعية نظيفة ثم فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ثم خسر أمام سميبا فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهدف نظيف.

Advertisements
الجريدة الرسمية