رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكرم توفيق بديلا لحمدي فتحي في تشكيل الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق
استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاعتماد على أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول كبديل لحمدي فتحي الذى تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.



موسيمانى يتواصل مع أكرم توفيق


وحرص بيتسو موسيمانى على الاتصال بأكرم توفيق خلال تواجده في معسكر المنتخب الأولمبي من أجل إبلاغه بأنه سوف يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة إلى جانب ثنائى وسط القلعة الحمراء عمرو السولية والمالي اليو ديانج، وطالبه ببذل قصارى جهده خلال المرحلة القادمة.

بيبو وتوفيق إلى الإمارات

من ناحية أخرى توجه أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي بصحبة خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين في النادي، إلى الإمارات بناء على الدعوة التي تلقاها النادي من شركة «أمبرو للملابس الرياضية» المتعاقدة مع الأهلي لتوريد ملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين، من أجل اختيار التصميمات الجديدة لملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين في الموسم الجديد.

وكان من المقرر أن يسافر الثنائي برفقة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، إلا أن الأخير تخلف عن الرحلة بسبب ضيق الوقت لارتباطه بالسفر مع بعثة النادي الأهلي إلى السودان لمواجهة المريخ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد السفر إلى السودان

ويطير الأهلي إلى السودان يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود  الخطيب، قد قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان لمواجهة المريخ السوداني.



ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى




الجدير بالذكر أن الأهلى يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية