رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفشة يهزم شيكابالا "بالقاضية ممكن" في استفتاء الاتحاد الإفريقي

أفشة يتفوق علي شيكابالا
أفشة يتفوق علي شيكابالا
حسمت الجماهير سباق الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بين جماهيره عبر الحساب الرسمي له بمواقع التواصل الاجتماعي حول أفضل هدف في النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


واختارت الجماهير هدف محمد مجدي أفشة نجم الأهلي ليكون الأفضل في البطولة متفوقا على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

وشاركت أعداد كبيرة من الجماهير في الاستفتاء الذي طرحه الـ«كاف» على مدار الأيام الماضية قبل أن يحسمه نجم الأهلي لصالحه بـ«الضربة القاضية».

وسجل أفشة هدفاً قاتلاً في مرمى الزمالك وتحديداً في الدقيقة 86 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة يوم 27 نوفمبر الماضي؛ ليحصد اللقب الإفريقي التاسع للأهلي وهو رقم قياسي لم يُحققه اي نادٍ أفريقي آخر.

وجاء هدف أفشة بعدما كانت النتيجة تُشير للتعادل، حيث سجل عمرو السولية هدف التقدم للأهلي، قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك، ثم سجل أفشة هدف الفوز وحصد البطولة الإفريقية.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة سونيديب بطل النيجر المقرر لها الأربعاء المقبل. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري وسعد سمير.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي النيجر في الثانية ظهر اليوم استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سونيديب بطل النيجر في الرابعة عصر الأربعاء القادم وتذاع المباراة حصريا علي قناة الأهلي.
Advertisements
الجريدة الرسمية