رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفشة يفتتح أهدافه الإفريقية مع الأهلي في شباك فيتا

محمد مجدى افشه
محمد مجدى افشه
نجح محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى أحرز أول أهدافه الإفريقية مع الأهلي هذا الموسم بعدما تمكن من أحراز الهدف الثاني في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي تجرى أحداثها الآن على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



الهدف الأول لأفشه مع الأهلى فى أفريقيا



وأحرز محمد محمد مجدى أفشة الهدف الثاني في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول وذلك بعدما أحرز محمد شريف الهدف الأول في شباك بطل الكونغو. 

آخر أهداف أفشه فى أفريقيا "القاضية"


ولم ينجح أفشه فى إحراز أى هدف مع المارد الأحمر منذ هدفه الشهير في شباك الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي الهدف الذي منح القلعة الحمراء النجمة الأفريقية التاسعة بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي 2020.

شريف يتقاسم صدارة الهدافين مع كهربا للاهلى 



وبذلك الهدف أصبح محمد شريف هداف الفريق الأحمر فى البطولة الأفريقية هذا الموسم برصيد هدفين بالتساوى مع محمود كهربا بنفس عدد الأهداف هدفين.

شريف متخصص فى شباك فيتا

وكان محمد شريف قد نجح في إحراز الهدف الأول له مع المارد الأحمر في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يحرز هدف الأهلى الأول اليوم فى شباك فيتا كلوب الكونغولى في المباراة التي تجرى أحداثها على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

أهداف كهربا مع الأهلى فى أفريقيا


وكان كهربا قد أحرز هدفا فى شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى دور ال 32 من البطولة الأفريقية فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة وأحرز الهدف الثاني في شباك فريق المريخ السوداني في المباراة التي فاز بها الأهلى بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية