رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفشة ومحمد شريف يظهران في مران إنبي.. تعرف على السبب

محمد شريف وافشة بمران
محمد شريف وافشة بمران انبي
حرص ثنائي النادي الأهلي محمد أفشه ومحمد شريف على زيارة مران فريق إنبي عصر اليوم باستاد بتروسبورت.

وحرص افشة وشريف  علي مصافحة زملائهم السابقين في الفريق البترولي كما جمعتهما جلسة بالمدير الفني حلمي طولان ومدير الكرة عبد الناصر محمد.


وتعادل إنبي مع بيراميدز 1 – 1 في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث افتتح التسجيل لإنبي محمد شريف حتحوت فى الدقيقة 31 قبل أن يتعادل لبيراميدز دودو الجباس في الدقيقة 38.



وبهذه النتيجة احتل بيراميدز المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل فى 12 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 29 ولا يزال لديه أربع مباريات مؤجلة.


بينما صعد إنبى إلى المركز الخامس برصيد 38 نقطة من 28 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفا.


طيران مباشر لنقل رباعى الأهلى من المغرب لليابان

وتسببت الإجراءات الصارمة للطيران في اليابان، في صعوبة اتفاق اتحاد الكرة على تخصيص طائرة خاصة لنقل رباعي النادي الأهلي المنضم للمنتخب الأولمبي من المغرب إلى طوكيو.

ووضعت اليابان إجراءات خاصة للطائرات التي تأتي إليها بسبب البعثات المشاركة في أوليمبياد طوكيو.

واتفق اتحاد الكرة مع النادي الأهلي على نقل رباعي الفريق من المغرب إلى اليابان عن طريق طيران مباشر.

ويواجه النادي الأهلي فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما يضم المنتخب الأوليمبي أربعة لاعبين من النادي الأهلي، وهم:" محمد الشناوي، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن".


موعد سفر بعثة الأهلي للمغرب استعدادا كايزر تشيفز

حسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في المغرب، موعد سفر البعثة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وتقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى المغرب بعد ظهر غد الثلاثاء على متن طائرة خاصة وتصل إلى المغرب مساء ويكون في استقبالها أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، حيث يستعد الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل 17 يوليو.
Advertisements
الجريدة الرسمية