رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفشة والسولية مهددان بالغياب أمام الزمالك.. قائمة إصابات كورونا في الأهلي

عمرو السولية ومحمد
عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة
تعيش جماهير النادي الأهلي، حالة من القلق بعد ظهور إيجابية عينة الثلاثي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة وإصابتهم بفيروس كورونا.

وتخشى جماهير الأهلي من غياب الثلاثي قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الجاري في بطولة الدوري الممتاز، خاصة أن الثنائي أفشة والسولية من أهم عناصر الفريق وفي حالة غيابهما سيتأثر أداء الأحمر بسبب عدم وجود بدائل لهم.


كورونا ضربت الاهلي بقوة مؤخرا حيث تضم قائمة الإصابات عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة، ومن قبلهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، ومعهم محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة والذي تخلف عن السفر مع بعثة الفريق إلى النيجر لمواجهة سونيداب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بسبب إصابته بفيروس كورونا.

كما تضم قائمة الإصابات إثنين من الجهاز الإداري للفريق الأحمر، وهو ما أثار مخاوف الجماهير من تفشي الفيروس وغياب بعض اللاعبين عن مواجهة القمة أمام الزمالك.

وشهدت الفترة الماضية تعافي عدد من لاعبي الأهلي من فيروس كورونا على رأسهم أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان والمالي آليو ديانج.

بالنسبة لغياب عمرو السولية ورامي ربيعة، ستكون مهمة الجهاز الفني سهلة، بسبب تواجد العديد من البدائل، حيث يلعب في نفس مركز السولية كلا من الثلاثي حمدي فتحي والمالي أليو ديانج وأكرم توفيق، أما رامي ربيعة فلا يشارك في التشكيل الأساسي مع الفريق منذ فترة طويلة، ويضم الأحمر 5 لاعبين في مركز قلب الدفاع؛ وهم بدر بانون وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم وسعد سمير والوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام.

أزمة الأهلي ستكون في مركز صانع الألعاب بعد غياب أفشة، خاصة أن البديل الأول له في الفريق ناصر ماهر أصيب بخلع في الكتف مؤخرا، وسيجري عملية جراحية، كما يغيب وليد سليمان لعدم جاهزيته بعد ابتعاده عن الفريق لفترة بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل نهائي القرن، كما رحل صالح جمعة عن الفريق وانضم لنادي سيراميكا كليوباترا.
Advertisements
الجريدة الرسمية