Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"أفشة" أفضل لاعب في الجولة الثالثة بدوري الأبطال

رياضة images (4)
أفشة

احمد العدوي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف اختيار محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي أفضل لاعب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أفشة أفضل لاعب بالجولة الثالثة بأفريقيا

وشارك أفشة في تعادل الأهلي أمام ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2/2  في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.


المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة


وكان الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن تواجد أربع لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة التي فاز بها نجم النادي الأهلي وهم كالتالي:


1- محمد مجدى أفشة الأهلي.


2- أيوب الكعبي الوداد المغربي.


3- محمد بن رمضان الترجي التونسي.


4- سيمون أموسولا حارس مرمى فيتا كلوب الكونغولي.


موقف الأهلي في المجموعة الأولى


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فينا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد لقاء الأهلي أمام الإسماعيلي


ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

اعتراض الإسماعيلي


وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلي من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الاسماعيليه أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.

إجراء الأهلي المسحة الطبية


ويجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحه طيبة غدا الإثنين وذلك وفقا للبرتوكول الطبي الذي أقرته لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم للموسم لإقامة مباريات الدوري الممتاز في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements