رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف قاسم: ندرس تعديل عقد مصطفى محمد.. وبواليا خارج حساباتنا

أشرف قاسم
أشرف قاسم
تحدث أشرف قاسم، المشرف على الكرة في نادي الزمالك، عن فكرة التعاقد مع بديل مصطفى محمد، مهاجم الفريق، بعدما تلقى عددًا من العروض وعلى رأسها عرض فرنسي.

وقال أشرف قاسم في تصريحات تليفونية": "ندرس تعديل عقد مصطفى محمد من أجل ترضيته في الفترة المقبلة فهو من أهم اللاعبين داخل صفوفنا".

وتابع: "واتر بواليا لاعب كبير ولكن لم نتفاوض معه لأننا لم ندرس رحيل مصطفى محمد من الأساس من أجل التعاقد مع بديله".


وتمسك أشرف قاسم، بوجود مصطفى محمد مع الفريق الأبيض خلال تلك الفترة: "مصطفى محمد يملك طموحًا كبيرًا، ويرى دائمًا محمد صلاح أمام عينيه".

وأردف: ولكن الزمالك لا بد أن نوفر بديلًا أولا قبل الاستغناء عنه لعدم الوقوع في أزمة بالمنطقة الهجومية، قرار رحيل مصطفى صعب، فهو من أفضل المهاجمين في مصر، فلا بد أن يكون القرار هادئًا ومدروسًا.

وكشف: "مش حابب مصطفى محمد يرحل هذا الموسم، ما زال أمامه أولمبياد وفرصة كبيرة له أن يراه العالم أجمع".

وأتم: سنجلس مع مصطفى اليومين المقبلين، وسوف نصل معه لحل يرضي جميع الأطراف.

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعض التعديلات على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال افريقيا.


ويستضيف الزمالك الجولة كاملة في مصر بعد الاتفاق مع الفريق التشادي حيث تقام مباراة الذهاب يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

وجاءت التعديلات بسبب فيروس كورونا، حيث حرص كاف على تعيين طبيب مرافق للطاقم وهو المصري هاني الشاهيدي.

ويتكون الطاقم الكونغولي من جين ندالا حكم ساحة ودادي دياسيوا وسفاري أوليفر حكام مساعدين وكيبينحو نومبي حكم رابع والتنزاني أحمد مجوي مراقب المباراة.

وأعلن محمد عبد السلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابته بفيروس كورونا وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، وبالتالي غيابه عن مباراة جازيللي التشادي.

ويحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على تجهيز عمر السعيد مهاجم الفريق للمشاركة في المباراة المقبلة أمام جازيللي بطل تشاد في ذهاب دور الـ32 لدوري أببطال افريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في ظل إيقاف مصطفى محمد بعد طرده عقب نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي، وغياب حميد أحداد بسبب عدم قيده افريقيا بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية، وسيتم قيده بعد مباراتي دور الـ32 للبطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية