رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف قاسم: طائرة خاصة لنقل الزمالك إلى السنغال

أشرف قاسم
أشرف قاسم
أعلن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للسنغال.

وقال قاسم في تصريحات للموقع الرسمي، إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.


ويلتقي الزمالك في السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل مع الإسماعيلي على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الـ13 بالدوري.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا في المباراة التي أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

من جانب آخر أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خفيفة وهي كدمة بسيطة في الركبة ولا تستدعي القلق.

وأضاف أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن ساسي لم يشكُ من الإصابة وطبيعي أن يتعرض أي لاعب لكدمة أثر تدخلات في المباراة ولكن الإصابة بسيطة وليست كما تردد.

وأضاف: ”سأعقد جلسة مع ساسي على هامش تدريبات الزمالك غدا للاطمئنان عليه بشكل عام لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي المقبلة لكن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباراة”.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد أكد أن مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر مساء أمس بدوري أبطال أفريقيا كانت قوية بين فريقين كبيرين، مشددا على "أن هناك فرصا كثيرة لم نحسن استغلالها".

وأضاف باتشيكو: "دور المجموعات لا يزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة وننتظر للمواجهات المقبلة"، وتابع: "القادم سيكون أفضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسنعالجها، وسعداء بالأداء الجيد".

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق أشار باتشيكو إلى أن له خصائص محددة ويتواجد مع الفريق منذ ١٥ يوما فقط ويحتاج إلى أن يلعب ويحصل على الثقة متسائلا: "لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان؟ لذلك الهدافون يسجلون كثيرا وسعرهم عالي".

وقال: "تغيير حازم إمام تم كي نستفيد من قدرات زيزو الهجومية ولعبنا تقريبا بدون ظهير أيمن بينما أشرف بن شرقي كان مصابا فكان خياري أنه لا يلعب أساسيا لأنه لم يتدرب".
Advertisements
الجريدة الرسمية