رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف قاسم: زيزو مستمر في الزمالك.. والإدارة تحدد مصير مصطفى محمد

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
علق أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، على العرض المقدم إلى أحمد سيد زيزو، مهاجم نادي الزمالك.

وقال "قاسم" في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أحمد سيد زيزو مستمر في صفوف نادي الزمالك، ولن يرحل في الفترة الجارية".


وتابع: "زيزو أحد الركائز الأساسية داخل صفوف نادي الزمالك، ولن يرحل في الوقت الجاري".

وعن رحيل مصطفى محمد عن صفوف نادي الزمالك، قال: "مصطفى محمد سيتم حسم مصيره من قبل إدارة نادي الزمالك".


وكان فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، أكد رغبته الكبيرة في ضم اللاعب مصطفى محمد نجم وهداف الزمالك ومنتخب مصر.

وقال فاتح تريم في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على فريق جينشيلر بيرليجي بسداسية دون رد في الدوري التركي، مساء أمس السبت: "أريد التعاقد مع مصطفى، ودعني أصحح الاسم أريد ضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي يلعب في مصر".

وأبدى فاتح تريم رغبته في ضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى مصطفى محمد عرضًا رسميًا من سانت إيتيان الفرنسي للتعاقد معه في شهر يناير الجاري ولكن المفاوضات تواجه صعوبات مالية.

وطلب الزمالك 6 ملايين يورو ولكن سانت إيتيان قدم عرضًا قيمته 4.5 مليون يورو.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض اللاعبين مرانهم اليوم الأحد بملعب النادي استعدادًا لمواجهة المصري في الجولة السابعة للدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل بإستاد الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأثنى اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.

وأكد "عبد العزيز" أن استمرار انتصارات الفريق ببطولة الدوري أمر إيجابي ويؤكد على المناخ المستقر الذي توفره الإدارة للفريق، مشددًا على دعم اللجنة المكلفة بإدارة النادي لفريق الكرة ومساندته لمواصلة انتصاراته الفترة القادمة.

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك بمباراة طلائع الجيش 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام بيراميدز 1/1، وسجل لاعبي الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

وغاب عن فريق الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهما بفرمان إداري، ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية