رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف قاسم: باتشيكو لن يرحل عن الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى محمد مستمرين

باتشيكو مدرب الزمالك
باتشيكو مدرب الزمالك
كشف أشرف قاسم، المشرف على الكرة في نادي الزمالك، عن موقف البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الاستمرار في النادي.


وأكد أشرف قاسم في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "باتشيكو مدرب جيد ومستمر في صفوف الفريق".

وتابع: "فريق نادي الزمالك منظم ويقدم أداء جيد للغاية ونحن مركزين في تلك الفترة".

وعن موقف الثنائي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد من الاستمرار في صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة ،أكد أشرف قاسم: "الثنائي يركز مع الفريق والدليل ما شهدناه من أداء مميز للثنائي في لقاء اليوم أمام بيراميدز".

واختتم: "يجب على الجماهير عدم الالتفات لتلك الشائعات التي هدفها هدم استقرار الفريق".

تعادل نادي بيراميدز مع الزمالك بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب الدفاع الجوي.

وتعادل بيراميدز مع الزمالك بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب الدفاع الجوي.

أحمد الشيخ لاعب بيراميدز تقدم بالهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة 66 من عمر اللقاء  قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 74.

ودفع مدرب بيراميدز باللاعب أحمد الشيخ بدلا من محمود حمادة في الدقيقة 61 بينما دفع باتشيكو مدرب الزمالك باللاعب محمود شيكابالا على حساب أحمد سيد زيزو.

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بينما حصل بيراميدز على أول نقطة له في الدوري.

يضم تشكيل الزمالك كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: أحمد فتوح والونش ومحمود علاء و حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي و أشرف بن شرقي وزيزو وحميد أحداد. 

خط الهجوم: مصطفى محمد.
وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف روقا ومحمود شيكابالا وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وعمر السعيد. 

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام المقاولون العرب فيما خسر بيراميدز مباراة نفس الجولة أمام الاتحاد السكندري.

وبينما تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي. 

خط الدفاع: طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي - علي جبر. 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - عبد الله السعيد - إيريك تراوري  - عمر جابر. 

خط الهجوم: جون أنطوي. 

وتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد فاروق - أحمد الشيخ - إسلام عيسى - محمد فتحي - محمود وادي - دودو الجباس.

وقرر الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروا بارينا استبعاد محمد حمدي، الظهير الأيسر بفريق بيراميدز من معسكر الفريق الذي يستعد لمباراة الزمالك الليلة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت العينة التي أجريت للاعب أمس الأربعاء إصابته بفيروس كورونا وتم استبعاده على الفور من معسكر الفريق مع عزله طبقا للبروتوكول العزل الصحي.

Advertisements
الجريدة الرسمية