Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أشرف قاسم: الزمالك حقق هدفه أمام الجونة بتصدر الدوري

رياضة جانب من مباراة الزمالك والجونة
مبارة الزمالك والجونة

محمود معوض

قال أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إن مواجهة الجونة اليوم كانت صعبة جدا لأنه فريق قوي مشددا على أن الزمالك كان لديه هدف واضح وهو الفوز وتصدر الدوري.

وأضاف قاسم أن الفريق أضاع فرصا كثيرة لكنه لم يشعر بالقلق من إضاعتها حيث قدم الزمالك مباراة متوازنة على المستوى الدفاعي والهجومي.

تسديدة رائعة 
أحرز يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأضاع بن شرقي هدف من انفراد تام في الدقيقة الثامنة، وهدد الزمالك مرمي الجونة بأكثر من محاولة لتعزيز الهدف فيما لعب الجونة على الهجمة المرتدة.




فوز مهم
وأعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بعد الفوز على الجونة، مؤكدا أنه فوز مهم مشيرا إلى أن الأداء يعتبر أفضل من المباريات الماضية.

اظهار ألبوم



أضاف عبدالهادي أن الزمالك حصل على الثلاث نقاط وهو هدفنا الرئيسي.. موضحا أن الجهاز الفني سعيد بعودة الثنائي ساسي ومصطفى محمد لأنهما إضافة كبيرة للفريق.

وعن المغربي أشرف بن شرقي قال عبد الهادي: أعتقد أنه كان يريد التسجيل بعد إهداره للفرصة المحققة وخروجه هو وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني.

بهذه النتيجة تصدر الزمالك قمة جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفريق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة ولم يتعرض لأى خسارة فى الدورى حتى الآن، وأحرز لاعبوه 12 هدفا واستقبل مرماه هدفين فقط ويتبقي له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

اظهار ألبوم



بينما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة أبقت عليه فى المركز الثالث فى جدول الترتيب جمعها من 8 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراة اليوم أمام الزمالك، وأحرز لاعبوه 8 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements