رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف صبحي: الوزارة تدعم الاسكواش.. ومصر تواصل استضافة أكبر البطولات

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الرياضة تدعم بطولة العالم للإسكواش التى تستضيفها مصر خلال الفترة 12 إلى 25 مارس الجاري.


وقال صبحي خلال تصريحاته إن الأجندة الدولية في جميع الألعاب الرياضية والبطولات تستمر مصر في استضافتها.

تصريحات وزير الرياضة
وأوضح صبحي أنه تلقي اتصالا عبر الفيديو كونفراس من قبل رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش يؤكد له قدرة الدولة المصرية في استضافة البطولة وجميع بطولات العالم في جميع الألعاب بخلاف بطولة العالم للإسكواش التى ستقام في مصر.

وأضاف صبحى، أن الدولة أقامت مشروع دولي للاسكواش خلال الفترة الحالية وتم تخصيص وإنشاء ملاعب على طراز عالمى بالعاصمة الإدارية، مؤكدا أن الرياضة أصبحت استثمار وشاهدنا الجميع اصبح يستثمر في هذا المجال.

واختتم صبحى تصريحاته، بأن مصر استطاعت في الفترة الماضية استضافة بطولات عالمية اشادت جميع الدول بنجاحها حيث ابهرت جميع الدول في استضافة تلك الاحداث في ظل ازمة كورونا.

مدير البطولة يشكر الوزير
ومن جهته قال محمد رائف مدير البطولة الدولية للاسكواش إن مصر أصبحت فى السنوات الاخيرة ملتقي امن لكل الاحداث الرياضية وبصفة خاصة بطولات الاسكواش.
 
واشار رائف الى ان البطولة الدولية للاسكواش فى مصر اصبحت رقم 7 على العالم فى تصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش على الرغم من انطلاق نسختها قبل ثلاث سنوات فقط ووجه رائف الشكر للقيادة السياسية فى مصر ووزير الشباب والرياضة اشرف صبحي، نظرا للدعم الكبير الذي تفدمه الدولة لكل الاحداث الرياضية الكبري التى تستضيفها مصر.

المصنفة ثانية عالميات
ومن جهتها قالت هانيا الحمامي المصنفة الثانية عالميا فى لعبة الاسكواش، انها تتمني التتويج ببطولة مصر الدولية للاسكواش فى نسختها هذا العام، خاصة بعد أن حققت المركز الثاني فى بطولة العام الماضي.

وحرصت المصنفة الثانية عالميا على توجيه الشكر لوزير الشباب والرياضة اشرف صبحي لدعمه المستمر للعبة الاسكواش وحرصه الكبير على انجاح جميع بطولات الاسكواش التي تنظمها مصر واخراجها بشكل يبهر العالم.

   جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن الترتيبات الخاصة ببطولة مصر الدولية للاسكواش،خلال الفترة من 12 ال 25 مارس الجاري .
Advertisements
الجريدة الرسمية