رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسوان ضد سيراميكا.. تعرف على ترتيب الفريقين فى الدورى

لاعبي سيراميكا
لاعبي سيراميكا
يستضيف فريق أسوان نظيره سيراميكا كليوباترا فى الثانية والنصف ظهر اليوم الثلاثاء، باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز.

ويسعي فريق أسوان في لقاء اليوم لتعويض تعادله السلبى مع وادى دجلة في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما يسعى سيراميكا الى استمرار صحوته بعدما فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ترتيب أسوان في الدوري
ويحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من 9 مباريات فاز في 2 وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 9 اهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.



ترتيب سيراميكا 
يحتل سيراميكا المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 9 ومازال لديه لقاء مؤجل.

موعد لقاء سيراميكا وأسوان
ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة أسوان، في الثانية والنصف عصر الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وسيراميكا كليوباترا حقق الفوز في لقاء الجولة العاشرة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف حملا توقيع شادي حسين وأحمد ياسر ريان، ويحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

قائمة سيراميكا
وقرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق، الدخول في معسكر مغلق، بقائمة تضم 20 لاعبا وهم كالتالي:

حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر 
خط الدفاع: وليد عبد المنعم - خالد صبحي - عبد الله محمود - رجب بكار 

خط الوسط: ضياء قنديل - عاشور الأدهم - محمود نبيل - محمد ابراهيم - محمد توني 

خط الهجوم: صالح جمعة - محمد مسعد - شادي حسين - رجب عمران "ريجا" - ماكسويل - أحمد ياسر ريان - وينفول كوبينا - ميدو جابر - أحمد غنيم

وأعلن الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب الخماسي طارق سامي، وأحمد محسن، وسيف تقا، وكوامي بونسو وشريف دابو، عن مباراة أسوان في مسابقة الدوري.

5 إصابات بسيراميكا قبل مواجهة أسوان
ويعاني شريف دابو من شد في العضلة الأمامية، بينما عاودت إصابة الخلفية أحمد محسن الظهير الأيسر، بالإضافة إلى إصابة طارق سامي بشد في العضلة الخلفية، وكوامي بونسو بشد في العضلة الأمامية، في حين أصيب سيف تقا بإلتهاب في منشأ العضلة الضامة.

مسحة كورونا
وخضع فريق نادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة الطبية، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتنص تعليمات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على ضرورة إجراء مسحة لأي فريق بالدوري الممتاز، قبل مباراته في المسابقة ب 72 ساعة، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد.

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، المسحة الطبية تحت إشراف مسئولين من وزارة الصحة، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري، وسط إجراءات احترازية شديدة.

صفقات شتوية
أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع رجب عمران لاعب نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، المفاوضات مع نادي المقاصة المقاصة بنجاح، ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة.

وانتقل أحمد أمين أوفة مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ضمن اتفاقية صفقة رجب عمران.

وتعاقد نادي سيراميكا كليوباترا، مع الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر نادي الرجاء المغربي وحضر اللاعب إلى القاهرة، بعدما أنهى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا التفاوض مع ناديه المغربي، ووقع نجاه على عقود الانضمام إلى الفريق في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

ويبلغ فابريس نجاه من العمر 23 عاما، من مواليد 16 أكتوبر عام 1997، ويجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزهم الظهير الأيسر، وفاز مع الرجاء المغربي ببطولة الدوري الموسم الماضي.

واستهل نادي سيراميكا كليوباترا صفقات يناير، باستعارة المهاجم أحمد ياسر ريان من النادي الأهلي لنهاية الموسم.

ورحل عن أسوان 11 لاعباً سواء لانتهاء الإعارة أو البيع وهم: أحمد فتحي وعبد الله السنجهاوي، محمد سوستة، أحمد أيمن، أحمد أوكا، وإسلام سري، خالد بسيوني، محمد رجب وهاني رشدي ويوسف أسامة نبيه.

وتم ضم مجموعة لاعبين جدد مثل محمد صبحي والسيد فريد، وإيمانويل إيجيبتور وعبد العزيز موسى وأحمد الألفي، وعمرو رضا، جيرام فيليب، محمد جمال تريكة.
Advertisements
الجريدة الرسمية