رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسطورة الملاكمة الفرنسية يصل للإسكندرية لقضاء عطلته الصيفية | صور

أسطورة الملاكمة الفرنسية
أسطورة الملاكمة الفرنسية يصل الإسكندرية لقضاء عطلته الصيفية
Advertisements

شهدت صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي امس وصول هوجو جرو أسطورة الملاكمة الفرنسية وبطل فرنسا في الملاكمة لست مرات متتالية للقاهرة، وذلك لقضاء عطلته الصيفية بصحبة شادي برايا لاعب منتخب فرنسا للملاكمة.

وحرص شادي برايا المصري الأصل والفرنسي الجنسية، وعائلته، على استقبال أسطورة الملاكمة الفرنسية بمطار القاهرة مع تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بوصول اللاعب لمدينة الإسكندرية.


 


 


 


 




تدريبات على الطرق الصحراوية وجمع الخضراوات 
وحرص بطل فرنسا ومعه شادي برايا على تدريباتهما اليومية، وذلك بأحد الطرق الصحراوية بالساحل الشمالي؛ من أجل المحافظة على اللياقة البدنية للثنائي، في الوقت الذي حرص فيه بطل فرنسا على الاستمتاع بالطبيعة من خلال جمع الخضراوات الفواكه والتقاط الصور التذكارية التي توثق رحلة أسطورة الملاكمة الفرنسية للإسكندرية.

 


 


 




حفل شواء والاستمتاع ببحر الاسكندرية 
وحرصت أسرة شادي برايا المصري الأصل والفرنسي الجنسية على تنظيم حفلات شواء لبطل فرنسا وأسرته، وذلك من أجل الاستمتاع بالأكلات المصرية، في الوقت الذي حرص فيه بطل فرنسا على الاستمتاع ببحر الإسكندرية لأطول فترة ممكنة من خلال الاستمتاع بالسباحة لأطول فترة ممكنة.


أسطورة الملاكمة الفرنسية يوثق رحلته للأسكندرية عبر "تويتر" و"إنستجرام"
كما حرص أسطورة الملاكمة الفرنسية على توثيق رحلته لمدينة الإسكندرية عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعجابه الشديد بالأجواء بمدينة الإسكندرية وقرى الساحل الشمالي.


هوجو يهدي التيشرت الخاص به لأسرة شادي برايا 
وقام أسطورة الملاكمة الفرنسية بإهداء التيشرت الخاص به وطاقم الملاكمة الذي لعب به نهائي بطولة العالم لأسرة شادي برايا، وذلك تقديرا منه لما قدمته أسرة اللاعب المصري مع بطل فرنسا منذ لحظة وصوله للقاهرة وحتى وصوله للإسكندرية.


من هو شادي برايا 
وينحدر شادي برايا لاعب منتخب فرنسا للملاكمة لأصول مصرية، فأسرته عاشت في مدينة المحلة قبل السفر لفرنسا للاستقرار هناك ليبدأ اللاعب مشواره مع الرياضة من سن الخامسة ليتدرج في كافة البطولات الفرنسية، ويحصل على لقب بطولة فرنسا للملاكمة، وينضم بعدها للمنتخب الفرنسي للملاكمة ليصبح اللاعب حديث الصحف الفرنسية والأجنبية على مدار الفترة الماضية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية