رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسرار من جلسة الشيخ زايد.. مسئول سابق بالزمالك يضع خطة "تطفيش" نجوم الأبيض

مصطفى محمد
مصطفى محمد
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين: إن هناك مسئولًا سابقًا داخل نادي الزمالك يتحكم في صفحة زملكاوية كبيرة، وطالبهم بمهاجمتي أمس بعدما أجريت مداخلة مع رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي.


وأكد عمر ربيع ياسين عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار": "مسئول في مجلس نادي الزمالك السابق يحاول تدمير النادي الأبيض من خلال السوشيال ميديا ونشر رسائل سلبية عن النادي عبر تلك الصفحة من أجل أن تقول الجماهير يا ريت المجلس السابق يرجع تاني".

وأوضح: "هذا الشخص المسئول سابقًا في نادي الزمالك قام بافتتاح شركة للتسويق في الإمارات مع وكيل لاعب شهير من أجل تطفيش نجوم نادي الزمالك من خلال توفير عروض لهم".

وشدد: "ذلك الشخص طلب من بن شرقي الرحيل عن الزمالك ووفَّر له عرضًا بالإمارات، وهو نفس الشخص الذي أوصى فرجاني ساسي بزيادة راتبه والمطالبة بكافة مستحقاته المتأخرة".

وأوضح: "هذا الشخص أيضًا عقد جلسة منذ أسابيع مع مصطفى محمد في كافيه في الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وطالبه بالتمسك بالرحيل عن الزمالك وتحقيق حلم الاحتراف".

وتأكيدًا لما نشرته "فيتو" بخصوص رد فعل اللاعب مصطفى محمد من الأزمة التي أثيرت بالأمس مع نادي سانت إتيان الفرنسي بخصوص الاتهامات حول طلب بعض مسئولي الزمالك عمولات ننشر في السطور التالية نص الرسالة التي قام اللاعب بإرسالها إلى مسئولي الزمالك، وجاء نصها كالتالي:

"إلى رئيس نادي الزمالك وإدارة نادي الزمالك الشريفة أنا في ظهر نادي الزمالك ضد أي تصريحات تقلل من شأن نادي الزمالك أو مجلس إدارته المحترم، وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الإدارة أو أي شخص في نادي الزمالك العظيم، وأنا أرفض التعاقد مع نادي سانت إتيان في ظل وجود الإدارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس إدارة نادينا، والزمالك فوق الجميع".
 
يأتي ذلك في الوقت الذي أصدرت فيه إدارة الزمالك بيانًا رسميًا أمس لم يحتوِ على هذا المضمون حيث جاء فيه ما يلي:

تابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي بتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصًا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه، وفي هذا الشأن.. يؤكد نادي الزمالك ما يلي:

أولًا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيًا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم اتمام الصفقة، ويطالب المسئولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورًا عن هذه الأسماء إنْ وجدت، وذلك التزامًا بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثًا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيًا بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي، احترامًا منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.

رابعًا: أن نادي الزمالك يقوم حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسئولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورًا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية