Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أستون فيلا يفوز على ليدز 0/1 بمشاركة المحمدي وتريزيجيه في البريميرليج

رياضة احتفال محمود تريزيجيه ولاعبي أستون فيلا
المحمدي وتريزيجيه

محمد سيد

استعاد أستون فيلا نغمة الانتصارات في البريميرليج بفوزه الصعب خارج قواعده على ليدز يونايتد، بهدف نظيف، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف أستون فيلا
حافظ الفريق الضيف على تقدمه المبكر في الدقيقة الخامسة بتوقيع النجم الهولندي الشاب أنور الغازي، صاحب الأصول المغربية، منذ الدقيقة الخامسة حتى نهاية المباراة.

المحمدي وتريزيجيه
وشهد اللقاء مشاركة المدافع المصري المخضرم أحمد المحمدي كأساسي، بينما شاهد مواطنه الجناح الدولي الشاب محمود حسن "تريزيجيه" انتصار فريقه من على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة (88) بدلا من صاحب هدف الانتصار.

وحقق "الفيلانز" أكثر من فائدة بهذه النتيجة أولها استعادة طعم الفوز بعد غياب جولتين شهدتا تعادل وخسارة.

ترتيب الفريقين
الانتصار أيضا يُقرِب الفريق أيضا من منطقة المقاعد الأوروبية، حيث رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن مع مباراتين مؤجلتين في جعبته، ليبتعد عن المركز الخامس بفارق 4 نقاط، ولو بشكل مؤقت.

في المقابل، لم يحافظ ليدز على نشوة انتصاره بثلاثية نظيفة على ساوثامبتون منذ أيام قليلة، ليعود مجددا لتذوق طعم الخسارة الـ13 هذا الموسم والثالثة خلال آخر 5 جولات، ويتجمد رصيده عند 35 نقطة يأتي بها عاشرا بشكل مؤقت.

ينفرد مانشستر سيتي بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة 25 من منافسات البريميرليج وقبل انطلاق الجولة 26 غدا السبت.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة.

وفي المركز الثاني يأتي مانشستر يونايتد برصيد 49 نقطة، عقب الفوز الثمين على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية.

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

صراع الهدافين
ويحتل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" برصيد 17 هدفاً وذلك مع مرور 25 جولة من البطولة وتبقى 13 فقط.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 17 هدفاً على الرغم من المستوى السيئ الذي يقدمه فريق ليفربول هذا الموسم حيث يقع ليفربول في المركز السادس برصيد 40 نقطة مبتعدا بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك 59 نقطة، ومبتعدا عن أقرب مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا ألا و هو المركز الرابع بفارق خمسة نقاط والذي يملكه ويست هام حتى الآن برصيد 45 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements