رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسبوع ساخن ينتظر «المحترفين» قبل موقعة تونس « تقرير»

المنتخب المصري
المنتخب المصري

ينتظر هذا الأسبوع مباريات ساخنة وحاسمة للمحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية والعربية قبل موقعة مصر وتونس في الجولة الأولى من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.


ويواجه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني مع فريقه أرسنال نظيره فريق تشيلسي غدًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي الدولي بمدينة لندن ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما يواجه نادي روما المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح نظيره فريق جنوى يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاولمبيكو ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وينتظر لاعب منتخبنا الوطني عمرو وردة المحترف في صفوف نادي باوك مباراة قوية أمام نظيره فريق أيك أثينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة البلاي أوف للدوري اليوناني الممتاز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ملعب ملعب أثينا الدولي ويواجه نادي بازل المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني عمر جابر نظيره فريق جراسهوبرز يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري السويسري الممتاز.

ويواجه نادي أهلي جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد عبد الشافي نظيره فريق أهلي دبي الإماراتي ضمن منافسات إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب راشد بالنادي الأهلي في دبي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت في مدينة جدة بالتعادل الإيجابي 1 / 1
Advertisements
الجريدة الرسمية