رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسباب إذاعة بيان رئيس الزمالك " مسجلا " على قناة النادي

حسين لبيب
حسين لبيب
جاء الإعلان الرسمي على منصات قناة الزمالك ببث بيان رسمي من رئيس اللجنة المعينة حسين لبيب في الحادية عشر من مساء اليوم ليضع العديد من التساؤلات حول حرص رئيس اللجنة على أن يكون البيان مسجل.


وأكدت مصادر أن السبب في بث البيان مسجلا وبصوت رئيس اللجنة هو اتفاق جميع الأعضاء باللجنة على ضرورة أن يكون الكلام محددا في هذا البيان ليشمل كافة الأمور المعلقة التي تشغل بال الجماهير خلال هذه الفترة ويأتي في مقدمتها أزمة تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي وأزمة أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

كما أشارت المصادر الى أن الحرص على أن يكون البيان مسجل يأتي أيضا من حرص اللجنة على عدم التشعب في مواضيع أخرى في حالة قيام رئيس اللجنة بالحديث على الهواء وبالتالي يغلق الباب عن الحديث في أي مواضيع أخرى غير التي ترغب اللجنة في الحديث عنها.

ومن المقرر وفقا لما تم الإعلان عنه إذاعة البيان الخاص بالكابتن حسين لبيب على قناة الزمالك في الحادية عشرة من مساء اليوم.

بيان رسمي من قناة الزمالك 

وذكرت قناة الزمالك عبر منصاتها الرسمية ما يلي:
انتظروا بيان الكابتن حسين لبيب "رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك".. يكشف من خلاله الحقائق ويضع النقاط على الحروف فى قضايا الساعة داخل النادي .. الليلة في برنامج زملكاوي (11:00 مساء)

موعد مباراة المقاصة في الكأس 


على جانب آخر قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السويس الجديد.

وافتتح الزمالك مواجهاته في كأس مصر بالانتصار على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل لهدف في دور الـ32، قبل أن ينتصر على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية