رئيس التحرير
عصام كامل

أسامة نبيه: الفوز على المولودية يجدد آمال الزمالك للتأهل الأفريقي

أسامة نبيه المدرب
أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزما
أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه قبل مواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا.


وقال أسامة نبيه: "هناك ارتفاع ملحوظ في الروح المعنوية للاعبين خلال الأيام الماضية، وإصرار كبير على تحقيق الفوز على المولودية في المباراة القادمة".

وأضاف نبيه أن جميع اللاعبين ظهروا بحالة تركيز شديدة خلال فترة التوقف الأخيرة، حرصًا منهم على حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق.

وأتم نبيه تصريحاته قائلا: “وضع الجهاز الفني واللاعبون الفوز على مولودية الجزائر كهدف رئيسي لهم لإحياء الآمال في الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا".

ويحل الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مسحة طبية للاعبين


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأجرى الجهازان الإداري والطبي المسحة الطبية، ثم خضع لاعبو الفريق للمسحة بعد انتهاء المران.

 تقسيمة بين لاعبي الفريق 


كما أجرى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة بين لاعبي الفريق على هامش مران اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى شيكابالا والأخرى أشرف بن شرقي.

وحرص كارتيرون على إيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين في بعض التحركات، واللعب من لمسة واحدة.

ملابس فرق الناشئين

وقرر مسئولو قطاع الناشئين بنادي الزمالك توزيع الدفعة الجديدة من ملابس فرق الناشئين المختلفة بالنادي اليوم الثلاثاء، بعد موافقة اللجنة المكلفة بإدارة النادي على صرف الملابس الخاصة بالقطاع.

وأخطرت اللجنة المكلفة بإدارة النادي طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بصرف الدفعة الجديدة من ملابس لاعبي القطاع والأجهزة الفنية اليوم بعد توفير اللجنة التي تتولى إدارة النادي لها.

ووجه طارق يحيى الشكر للجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك على تلبية كافة احتياجات قطاع الناشئين في الفترة الحالية.
الجريدة الرسمية