رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة جديدة في المصارعة.. اللاعبون يستغيثون من رئيس الاتحاد

المصارعة
المصارعة

أزمة جديدة ضربت منتخب المصارعة، بسبب دخول اللاعبين في صراع مع رئيس الاتحاد، وبعض أعضاء مجلس الإدارة خلال الأيام الماضية.



لاعبو المنتخب شنوا هجوما حادا على رئيس الاتحاد عصام نوار، بسبب سياسته في إدارة شئون المنتخبات، وتدخلاته إدارة المعسكرات الداخلية والخارجية للفريق.

وتقدم لاعبو المنتخب الوطني بشكوى إلى وزير الشباب والرياضة، تتضمن المخالفات التي يقوم بها المدير الفني للمنتخب حسام الدين مصطفى، والذي تم تعيينه بقرار من رئيس الاتحاد.

وأكد اللاعبين في شكواهم أن المدير الفني يقوم بمجاملة بعض اللاعبين بضمهم إلى المعسكر، وهو ما يؤثر بالسلب على المستوى الفني للفريق، ويصنع حالة من الانقسام بين صفوف المنتخب.

وطالب اللاعبين الوزير بالتدخل لحل الأزمة، وإبعاد المدير الفني عن قيادة المنتخب، خاصة وأن الفريق يستعد حاليا للمشاركة في البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

وأكد اللاعبين أن الجرعات التدريبية التي يمنحها المدير الفني للاعبين تسببت في حدوث العديد من الإصابات أبرزها، عملية جراحية في الفك للاعب عبد اللطيف منيع وعملية رباط صليبي للاعب محمد علي جبر، بالإضافة إلى كسر وخلع في الكوع للاعب الفريق هيثم فهمي.

ومن المقرر أن يتم البت في شكوى اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن معسكر المنتخب يشهد العديد من الأزمات، أبرزها تقدم محمد طلبة المدير الفني للسيدات باستقالته من منصبه اعتراضا على سياسة رئيس الاتحاد في التعامل مع اللاعبين واللاعبات.

كانت الفترة الماضية شهدت العديد من التجاوزات داخل معسكر المنتخب الوطني، أبرزها دخول لاعبة الفريق سمر حمزة ومدربها محمد طلبة في مشاجرة مع المدير الفني للمنتخب، مما استدعى تدخل مسئولي اللجنة الأولمبية واستدعاء كافة الأطراف للتحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية