رئيس التحرير
عصام كامل

أزمة بسبب قيمة المستحقات المتأخرة.. وكيل اللاعب: يونس سيكون سببا في رحيل ساسي من الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


فجر التونسي مهند عون وكيل اللاعب فرجاني ساسي المحترف في نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد لعدد من المقربين له بأن المبلغ المتفق عليه مع الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاعات الكرة بالنادي بخصوص مستحقات فرجاني ساسي المتأخرة ليس 530 ألف يورو .


وأضاف عون أن يونس أبلغه بأنه تم وضع هذا المبلغ اليوم في حساب اللاعب وحتى الآن لم يتم التأكد من وجود المبلغ بالفعل بحكم أن التحويل من حساب لحساب يأخذ بعض الوقت ولكن ليست هي المشكلة لأن مستحقات فرجاني ساسي مليون و40 ألف يورو .

وشدد عون على أنه لا يعلم حتى الآن سبب هذه الخصومات من المبلغ المستحق للاعب ولم يشرح له أحد في النادي عن أي شيئ بخصوص هذا الموضوع خاصة الكابتن أيمن يونس .


وقال عون في حديثة لعدد من المقربين له :" لا أعلم لماذا يتعامل معنا الكابتن أيمن يونس بهذا التعالي وعدم الوضوح ولم يبلغنا بسبب وضع هذا المبلغ بحساب اللاعب ولماذا تم خصم المبلغ الباقي وهو ما لا يبشر بأي تقدم في عملية المفاوضات بخصوص تجديد العقد ولذلك أؤكد بأنه في حالة رحيل ساسي مع الزمالك سيكون أيمن يونس السبب لأن طريقة تعامله معي ومع فرجاني ساسي غريبه للغاية رغم كل الجلسات التي تم عقدها معه خلال الفترة الأخيرة ".


اظهار أخبار متعلقة



على جانب أخر أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة إنبي ببطولة الدوري.

وقال “عبدالحليم” في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة.

وأشار عبدالحليم علي إلى أن الزمالك أصبح أكثر قوة من الناحية الفنية بعد عودة الثلاثي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة وطارق حامد عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا وتأكد جاهزيتهم للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية.

وتعرض فرجاني ساسي لكدمة قوية على مستوى القدم تسببت في غيابه عن لقاء سموحة الأخيرة، بينما كان يعاني الثنائي طارق حامد وعبدالله جمعة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح عبدالحليم علي إن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ينتظر عودة الثنائي محمود علاء ومحمد عبدالشافي من الإصابة من أجل اكتمال الصفوف، كما أنه يتابع حالة ثنائي منتخب الشباب حسام فيصل وحسام أشرف وينتظر عودتهما قريبا للتدريبات الجماعية بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

واختتم “عبدالحليم” تصريحاته قائلا، أن لاعبي الزمالك يدركون حجم طموحات الفريق وكلهم على قدر المسؤولية وهدف الفريق تحقيق الانتصار في كل المباريات من أجل إسعاد الجماهير.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له السبت المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.
الجريدة الرسمية