رئيس التحرير
عصام كامل

«أروابارينا» على أعتاب الرحيل عن بيراميدز.. تعرف على موعد إقالته

رودولفو أروابارينا
رودولفو أروابارينا

بات الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي بيراميدز على أعتاب الرحيل، عن الفريق السماوي، لاسيما بعد تردي نتائج الفريق فى مسابقة الدوري الممتاز، وابتعاده عن المربع الذهبي، وتراجعه للمركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.




وجاءت هزيمة بيراميدز الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، لتشعل الأجواء داخل مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، الذي استقر بالتشاور مع الإدارة الفنية داخل الفريق، على ضرورة رحيل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق.

 
إقالة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا


وحسم مسئولو نادي بيراميدز موقفهم من إقالة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد سوء النتائج في مسابقة الدوري الممتاز والتي كان آخرها الخسارة من سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.


وعلمت فيتو، أن مسئولي بيراميدز قرروا تأجيل حسم مصير المدرب الأرجنتيني لما بعد مواجهتي الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لهما يوما 20 و 27 يونيوالجاري.


بطولة الكونفدرالية

ورفضت إدارة النادي السماوي فكرة إقالة أروابارينا، بسبب ضيق الوقت، خاصة أن الفريق مقبل على مباراتي الرجاء، وتم الاستقرار على الإطاحة بالمدير الفني حال الخروج من بطولة الكونفيدرالية، والتي يسعى النادي للفوز بها لأول مرة في تاريخه.


يُذكر أن بيراميدز يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، أحرز لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 23 غيرها، ولديه 4 مباريات مؤجلة.

الجريدة الرسمية