رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أروابارينا: سعيد بأداء اللاعبين لكن بيراميدز يفتقد الشرارة الهجومية

أروابارينا
أروابارينا
 
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز إنه رغم التأهل لربع النهائي ولكنه لعب لقاء نامونجو من أجل الفوز، ومنح الفرصة للعناصر التي لا تشارك كثيرا، وبالفعل أثبتوا قدراتهم وكان ينقص فقط الشراسة الهجومية المطلوبة على المنافس، وسعيد بأداء العناصر التي خاضت اللقاء وكانت جيدة إلى حد كبير في ظل رغبته في تدوير الفريق مع ضغط اللقاءات.


تصريحات أروابارينا 

أكد المدرب على أن بعض العناصر التي لم تشارك في اللقاءات شاركت في مواجهة نامونجو وبالتالي الحساسية لم تكن موجودة ولكنه سعيد ومقتنع بالأداء المقدم من جانب اللاعبين بغض النظر عن النتيجة، موضحا أن هناك مشكلة في عدم استغلال الفرص وضعف الشراسة الهجومية، وكانت هناك بعض الفرص والفريق احتاج للهدوء والتركيز في بعض الفرص التي أتيحت للاعبين وهي نقطة يعمل على علاجها في الفترة الحالية.

تصريحات أروابارينا 

أروابارينا أوضح أن الفوز على نامونجو يعطي اللاعبين وجميع العناصر ثقة قبل مباراة الزمالك المهمة في الدوري، وحالة اللاعبين يوم اللقاء هي التي تحدد شكل الفريق وموقفه ويتمنى أن يقاتلوا لتحقيق الفوز ويتمنى أن تكون مواجهة قوية وتليق بالعناصر الرائعة التي يمتلكها كل فريق، موضحا أنه لابد من الفوز ومواصلة المسيرة المميزة.





فوز بيراميدز


فاز فريق بيراميدز على نظيره نامونجو التنزاني بهدف دون رد خلال لقائهما على استاد الدفاع الجوي في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

هدف المباراة

أحرز هدف بيراميدز والمباراة الوحيد إبراهيم عادل في الدقيقة ٦٦ من المباراة.


وألغى حكم المباراة هدف لنادي بيراميدز بداعي التسلل على إيريك تراوري في الدقيقة ٢٧.

ومرت تسديدة قوية من إسلام عيسى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44 من أحداث المباراة بجوار القائم.

أول محاولات الشوط الثاني من جانب بيراميدز كانت عن طريق تسديدة قوية من إبراهيم حسن، لكنها ذهبت أعلى عارضة حارس نامونجو في الدقيقة ٥٠.

وفي الدقيقة ٥٥، أرسل طارق طه كرة عرضية داخل منطقة جزاء نامونجو، لعبها دودو الجباس بضربة رأس لكن خارج المرمى.

وواصل بيراميدز محاولاته وسدد أحمد سامي مدافع الفريق كرة قوية في الدقيقة 58 لكنها مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة ٦٦ من أحداث المباراة، نجح إبراهيم عادل في إحراز هدف لنادي بيراميدز بعدما تلقى تمريرة رائعة من إبراهيم حسن.



ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية
 
واحتل بيراميدز مركز الوصيف بالمجموعة الرابعة برصيد ١٢ نقطة خلفا للرجاء متصدر المجموعة برصيد ١٥ نقطة وما زال له لقاء أخير يقام بعد قليل.

ويتذيل نامونجو المجموعة بدون نقاط.

تشكيل بيراميدز 
وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمباراة نامونجو التنزاني:

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد سامي - عبد الله بكري - عمر جابر - طارق طه 

خط الوسط: محمود حمادة - محمود صابر - إسلام عيسى - إيريك تراوري - إبراهيم حسن 

خط الهجوم: دودو الجباس

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:

عبد الرحمن أيمن - جون أنطوي - إبراهيم عادل - دييجو رولان - أحمد فتحي - نبيل دونجا - أحمد توفيق


ضمان التأهل

يذكر أن بيراميدز حجز مقعده في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نكانا في زامبيا بهدف دون مقابل سجله القائد عبد الله السعيد بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو.
 
وضمن بيراميدز التأهل لربع نهائى الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 9 فى المركز الثانى بعد الرجاء المغربى صاحب الـ 15 نقطة، وفى حال خسارة بيراميدز من نامونجو وفوز نكانا الزامبى على الرجاء فى الجولة الأخيرة سيصل الفريق الزامبى للنقطة 9 إلا أن بيراميدز سيتأهل بفارق المواجهات المباشرة بينهما
 

حكام مباراة بيراميدز ونامونجو

وأدار مباراة بيراميدز أمام نظيره نامونجو التنزاني،طاقم تحكيم من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، ويعاونه سيدير تياما المساعد الأول، وحبيب سانو المساعد الثاني، وفينسينت كابوري الحكم الرابع.

وراقب المباراة ريتشارد أوباري من كينيا، والمنسق العام أليكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، والمنسق الأمني سولانجي تايرا من رواندا، ومساعد المنسق العام نوران إسماعيل من مصر، وراموفويل راج من موريشيوس المسئول عن النقل التليفزيوني، والدكتور محمد سلطان من مصر مسئولا عن مراقبة الأمور الطبية الخاصة بفيروس كورونا
Advertisements
الجريدة الرسمية