رئيس التحرير
عصام كامل

أرسنال يفاوض نجم يوفنتوس تحسبا لإلغاء صفقة ريال مدريد

باولو ديبالا
باولو ديبالا
دخل نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب له محمد النني نجم المنتخب الوطني، في مفاوضات مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، تحسبا لإمكانية عدم ضم الدولي النرويجي مارتن أوديجارد، من ريال مدريد بشكل دائم.


مارتن أوديجارد

ويقدم أوديجارد، مستويات مميزة منذ انتقاله إلى آرسنال على سبيل الإعارة، قادما من ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويريد آرسنال ضم اللاعب بشكل دائم.

ويخشى أرسنال من عدم الإبقاء على أوديجارد في ظل ارتفاع سعر اللاعب وعدم وضوح خطط ريال مدريد بشأن اللاعب النرويجي، ليتجه للتفاوض مع النجم الأرجنتيني ديبالا لاعب يوفنتوس.
 
وقالت صحيفة "سبورت"، إن أرسنال سيضم نجم يوفنتوس في حال فشل في ضم أوديجارد بشكل نهائي، وسط منافسة شرسة من أندية توتنهام وتشيلسي بضمه أيضا.

وكان أرسنال حقق ريمونتادا مثيرة في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، بعدما قلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى تعادل ثمين 3 / 3 مع مضيفه وست هام، في مباراة ديربي لندن التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ29 منابريمييرليج.

بدأ وست هام المباراة بضغط مكثف وظهر أنه في طريقه لتحقيق فوز كبير بعدما تقدم الفريق بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جيسي لينجارد وجارود بوين وتوماس سوتشيك في الدقائق 16 و17 و32 .

بعدها لم ييأس لاعبو أرسنال بعد التأخر بثلاثية وكثفوا ضغطهم من أجل تقليص النتيجة، قبل أن يقف الحظ بجانب الجانرز بعدما تسببت النيران الصديقة في هدفين للفريق بشباك وست هام.

وسجله سوتشيك وكريج داوسون لاعهبا ويستهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 38 و61، لينجح بعدها الفرنسي ألكسندر لاكازيت في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس قوية بالدقيقة 82 .
 
ورفع وست هام رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف تشيلسي ، وارتفع رصيد أرسنال إلى 42 نقطة لينفرد بالمركز التاسع بفارق نقطة واحدة أمام أستون فيلا.
الجريدة الرسمية