رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرسنال يسقط في فخ التعادل مع بيرنلي 1-1 بالبريميرليج

أرسنال
أرسنال
تعادل أرسنال مع مضيفه بيرنلي بهدف لمثله مساء اليوم السبت، بافتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


أهداف المباراة 

وتقدم أرسنال أولا عبر بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل النيوزيلندي كريس وود هدف التعادل لبيرنلي في الدقيقة 39.

 ترتيب الفريقين

وارتفع رصيد أرسنال بهذا التعادل إلى 38 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع بيرنلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

النني على رأس المحترفين

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على إستدعاء، 6 لاعبين من المحترفين بالخارج، للإنضمام لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 20 مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، فى الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للكبار، التى تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل .

6 محترفين

واللاعبون الستة هم: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد حجازي لاعب إتحاد جدة السعودي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني ومصكفي محمد لاعب جالطة سراي التركي .

ومن المتوقع أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال الساعات القادمة رسمياً، عن أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفريق المقبل، إستعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، على أن يعلن عن قائمة اللاعبين المحلين أحد يومي 16 أو 17 مارس الجاري، عقب إنتهاء مشاركات الأهلي والزمالك فى مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي .
Advertisements
الجريدة الرسمية