رئيس التحرير
عصام كامل

أرتيتا مدرب أرسنال يتحدث عن هدف محمد النني

محمد النني
محمد النني
أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، رضاه عن أداء فريقه في الفوز الذي تحقق على مضيفه نيوكاسل يونايتد (2-0)، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

  
محمد النني
 
وقدم أرسنال عرضا قويا، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين أحرزهما محمد النني وبيير إيميريك أوباميانج، قبل موقعة الفريق المهمة أمام فياريال مساء الخميس، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.
 
 وقال أرتيتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "حصلنا على ما نريده، الفوز بالمباراة والحفاظ على نظافة شباكنا، قدما عرضا قويا من الناحية الفردية، وكنا الطرف الأفضل من الناحية الجماعية".

 وتابع: "أردت أن يشعر الفريق بالانتعاش اليوم قبل مباراة الخميس، وذلك من خلال منح فرصة لجميع اللاعبين، وهذا ما سيتسبب لنا بصداع (عند اختيار التشكيلة)".
 
 وتحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، عن هدف المصري محمد النني صاحب الـ28 عامًا، قائلا: "كان هدفا مهما لأنه يمنحك الثقة وأساس جيد لبدء اللقاء".
  
عودة أوباميانج

وعن عودة أوباميانج للتسجيل، قال: "لقد افتقدناه لبضعة أسابيع بسبب المرض، إنه يستعيد لياقته البدنية ببطء، اليوم أشركناه لرؤية كيف سيظهر، وقد بدا بحال جيدة".
 

وأتم: "أعتقد أن داني سيبايوس كان جيدا للغاية مرة أخرى، وأظهر الشخصية التي يتوجب أن يظهر عليها، اللعب والفوز كما حدث اليوم يمنح الفريق الراحة والثقة، وهو تماما ما نحتاجه، آمنا بقدرتنا على هزيمتهم وهذا ما فعلناه".
الجريدة الرسمية