رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرتا سولار كلمة السر.. التشكيل المتوقع للمقاولون أمام الزمالك

المقاولون
المقاولون
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مساء اليوم السبت، مع نظيره الزمالك بإستاد الكلية الحربية في الجولة الأولى للدوري الممتاز موسم 2020-2021.


ويستضيف المقاولون نظيره الزمالك في تمام السابعة والنصف مساء على ملعب ستاد الكلية الحربية بعد قرار الجبلاية بإقامتها بالكلية الحربية بدلا من عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ملعب الذئاب.

ومن المتوقع أن يبدأ عماد النحاس مواجهة الزمالك بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود في حراسة المرمى و فاروقا نور الدين و فادى نجاح و حسن الشامى و أمير عابد في خط الدفاع و محمد مجلى و إبراهيم صلاح و أحمد الشيمى و أحمد داوودا في خط الوسط ومحمد عصام وسيف الدين الجزيرى في خط الهجوم.

وتعد مواجهة أرتا سولار الأخيرة في الكونفيدرالية هي كلمة السر في إستقرار النحاس علي تشكيل الذئاب في مواجهة الزمالك الليلة.

وكان فريق المقاولون العرب حقق فوزا تاريخيا على ضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 9-1 على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، في جولة الإياب للدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية الإفريقية ليحجز موعدا لمواجهة النجم الساحلي في دور الـ 32 للبطولة.

ونجح المقاولون في حصد أكبر فوز في تاريخه بالبطولات القارية، بعد أن كسر رقمه بالتغلب على هورسيد الصومالي بنتيجة 7-0 في كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984.

كما حقق المقاولون أكبر فوز مصري بالكونفدرالية، بعد أن كسر رقم حرس الحدود الذي فاز بنتيجة 8-1 على جبروني يونايتد بطل بتسوانا عام 2010.

وأحرز أهداف المقاولون العرب في اللقاء، أحمد داودا والتونسي سيف الدين الجزيري بواقع هدفين لكل منهما والبوركيني فاروقا كابوري ومحمد عصام من ضربة جزاء وفادي نجاح وأحمد الشيمي وكريم مصطفى، بينما أحرز لبطل جيبوتي دادزي.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري،  أسماء حكام مباريات اليوم السبت بالجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز على النحو التالي: 

جهاد جريشة حكم ساحة، ويعاونه محمد محمود لطفي مساعد أول، ورجب محمد مساعد ثان، وشريف حسن حكم رابع، وصبحي العمراوي حكم فار، وعمرو رمضان حكم فار مساعد.
Advertisements
الجريدة الرسمية