Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخيرا.. المصري يعلن موعد تجديد عقد كريم العراقي

رياضة كريم العراقي
كريم العراقي

صفاء كامل

اعلن طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري موعد تجديد عقد كريم العراقي، لاعب المصري البورسعيدى للنادي بعد التوصل لاتفاق نهائى معه ووعد بالتجديد.

موعد تجديد العراقي للمصري


وتابع هاشم تصريحاته لـ "فيتو" أن ادارة النادي المصري اتفقت مع كريم العراقي علي عقد جلسة غدا السبت برئاسة سمير حلبية رئيس النادي كموعد نهائي معه ووكيل اعماله للتوقيع رسميا للنادي لتجديد عقده الذي ما زال متبقي منه موسم ونصف.

شرط جزائي بعقد كريم العراقي


واشترط كريم العراقي ووكيل اعماله وضع شرط جزائي بعقد تحديد اللاعب وهو ما وافقت عليه لجنة التعاقدات كما صرح طارق هاشم مع ترك تحديد قيمة الشرط الجزائي لإدارة النادي.



اتفاق لجنة التعااقدات بالمصري


واحتمعت لجنة التعاقدات بالنادي المصري برئاسة محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية عدنان حلبية واحمد شملة واتفقت علي التجديد للاعب كفئة اولي بالنسبة لابناء النادي. 

مدة غياب العراقي عن المصري



ويغيب كريم العراقى عن مباريات المصري البروسعيدى  منذ لقاء البنك الأهلى الذى أقيم أول فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ازمة العراقي وعلي ماهر

ويخضع كريم العراقى للتدريب منفرد بورسعيد بعيدا عن معسكر الفريق ببرج العرب بعد دخوله في أزمة مع علي ماهر المدير الفني للمصري بسبب عدم تجديده للنادي خلال الفترة الماضية.

شرط العراقي  للتجديد

طالب كريم العراقي نادية بمساواته بالفئة الأولى بالفريق نظير موافقته على التجديد وهو ما ما وافقت عليه إدارة النادي التي عرضت عليه مبلغ فوجئ اللاعب بعد ذلك بأنه نصف ما يتقاضاه لاعبو الفئة الأولى.

أزمة ثلاثي المصري والعراقي



وتعد قيمة عقود الثلاثي أحمد شديد قناوي ومحمد عنتر وأحمد رفعت المنضمين للفريق البوسعيدي بداية الموسم الحالي من الإنتاج والزمالك هي سبب الأزمة الحقيقة بين كريم العراقي والمصري حيث تتراوح قيمة عقودهم ما بين 3 و4 ملايين جنيه وهو ما طالب به اللاعب لكن الإدارة رفضت أن يتقاضى هذا المبلغ لانهم خارج اتفاهم معه.

العروض الخارجية

وتلقى كريم عدة عروض من أندية أوروبية أبرزها عرض من الدوري الفرنسي  بلغت قيمته 700 ألف يورو ورفضته الإدارة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements