Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخبار مصطفى محمد | تفاصيل الأزمة بين اللاعب ووكيله بسبب رسالة الواتس.. فيديو

رياضة

محمد الجبالي / عدسة وئام مصطفي

أخبار مصطفى محمد مهاجم الزمالك أصبحت مثار حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين نادي الزمالك ومسئولي نادي سانت إتيان الفرنسي.


بعد خروج أحد مسئولي النادي الفرنسي في إحدى الفضائيات المصرية متهما بعض المسئولين في الزمالك بطلب الحصول على عمولة نظير تسهيل صفقة انتقال اللاعب للنادي الفرنسي خرج مسئولو الزمالك ببيان رسمي يرفضون هذه الاتهامات ويطالبون النادي الفرنسي بالإفصاح عن هذه الأسماء.

لجنة الزمالك الثلاثية برئاسة المستشار عماد عبد العزيز قامت بإرسال خطاب رسمي الى النادي الفرنسي يطالبون فيه ضرورة الإفصاح عن الأسماء التي طلبت عمولات أو تقديم اعتذار رسمي للزمالك بالإضافة الى غلق باب المفاوضات نهائيا مع النادي الفرنسي بخصوص صفقة اللاعب.

رسالة مصطفى محمد
اللاعب مصطفى محمد أرسل على الواتس آب الخاص باللجنة القضائية والتنفيذية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة رسالة يرفض من خلالها الاستمرار في عرض النادي الفرنسي بسبب اتهامات العمولات حيث جاء نصها على النحو التالي:
"إلى رئيس نادي الزمالك وإدارة نادي الزمالك الشريفة أنا في ظهر نادي الزمالك ضد أي تصريحات تقلل من شأن نادي الزمالك أو مجلس إدارته المحترم وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الإدارة أو أي شخص في نادي الزمالك العظيم وأنا أرفض التعاقد مع نادي سانت إتيان في ظل وجود الإدارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس إدارة نادينا والزمالك فوق الجميع.

وتسببت هذه الرسالة في حدوث أزمة بين اللاعب ووكيله الفرنسي "آدم"، حيث اعتبرها الوكيل بأنها بمثابة وثيقة رسمية من اللاعب ضد النادي الفرنسي تغلق به أي باب جديد للمفاوضات خاصة بعد تسريب الرسالة في وسائل الإعلام بالأمس.




موقف مصطفى محمد
وبعد كل هذه التطورات أصبح الموقف النهائي للاعب مصطفى محمد حاليا هو الاستمرار مع الفريق لحين إشعار آخر في ظل توقف المفاوضات مع فريق جالطة سراي التركي الذي كان يعرف الحصول على خدمات اللاعب لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2.5 مليون دولار لنادي الزمالك مع نية البيع في نهاية العقد بـ 5 مليون دولار حيث قام وكيل اللاعب بإرسال خطاب الى النادي التركي يؤكد لهم فيه بأن اللاعب لا يرغب في الانتقال للدوري التركي وهو ما جعل مسئولي جالطة سراي يخاطبون الزمالك بهذا الأمر لتتوقف المفاوضات من جديد.

مباراة الزمالك والجونة
وشارك اللاعب في التدريبات الأخيرة مع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بشكل طبيعي على أمل العودة من جديد للتشكيل الأساسي والمشاركة مع الفريق بدءا من مباراة الجونة في الدوري والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثامنة لبطولة الدوري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements