رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك| هل يستمر ساسى مع الأبيض بعد بيان مجلس إدارة القلعة البيضاء؟

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى
Advertisements

تضاءلت فرصة استمرار فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رغم بيان مجلس إدارة القلعة البيضاء التي أصدره مساء أمس وأكد فيه حرصه على تجديد عقد اللاعب الدولي التونسي صاحب الـ 29  عام لمده أخرى مع الفارس الأبيض.



ساسى يتلقى عرضا إماراتيا ضخما 

وتلقى فرجانى ساسى عرضا ضخما من أحد أندية الدورى الإماراتى بقيمه مالية كبرى تفوق العرض القطرى الذى حصل عليه من قبل نادى الريان القطرى وهو ما جعل اللاعب التونسى يفكر فى إلغاء اتفاقه مع نادى الريان القطرى ومناقشة العرض الإماراتى نظرا لقيمته المالية الكبرى مما يجعل مسألة استمرار داخل القلعة البيضاء أمر صعب للغاية فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى الأبيض قياسا بالعروض الخليجية التى تلقاها فرجانى ساسى خلال الفترة الأخيرة الماضية.

بيان مجلس إدارة الزمالك بشأن فرجانى ساسي

وأصدر نادى الزمالك بيانا أمس كشف فيه عن كواليس جديدة فى أزمة تجديد فرجانى ساسى للزمالك، حيث تم التأكيد على أنه لم يتح للجنة الاجتماع مع اللاعب بسبب ارتباط الفريق بمعسكرات خارج القاهرة وسفره بعدها إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده.

وقامت اللجنة بوضع مستحقات اللاعب فى حسابه الشخصى بعد وصول خطاب من المحامى الخاص به للمطالبة بمستحقاته قبل نهاية الشهر الماضى، وهو ما حدث بالفعل.

تابع البيان: اللجنة جاهزة للتفاوض مع فرجانى ساسى لتجديد عقده، والاستمرار فى الزمالك، وأخطرنا فرجانى ساسى أن الزمالك مستعد لتجديد عقده، لكن محامى اللاعب أوضح لنا أن عقده انتهى مع الزمالك، ولكن من وجهة نظرنا عقده ينتهى بنهاية الموسم، وتواصلنا مع وكيل اللاعب لحضوره للقاهرة للتفاوض معه إذا كان يرغب فى البقاء، ولم نتلق ردا منه حتى الآن.

أضاف البيان: فرجانى ساسى لم يخطر مسئولى النادى بموقفه سواء بالبقاء أو عدم تجديد عقده، وهو لاعب متميز لكن الزمالك لديه 30 لاعبا، والكرة حاليا فى ملعبه إذا كان يرغب فى التجديد.

تابع: النادى مستعد للجلوس معه، والتفاوض على تجديد العقد بما فيه مصلحة الزمالك واللاعب، وساسى أكد على عودته لمصر لكنه لم يحسم موقفه.

فرجانى ساسى وطارق حامد

وتسعى اللجنة التى تدير القلعة البيضاء بشتى الطرق لتجديد عقد فرجانى ساسى ورحبت بزيادته بقيمة 200 ألف يورو، ليصبح مليون و600 ألف يورو بدلا من مليون و400 ألف، إلا أن الأزمة أن اللاعب طلب الحصول على 2 مليون يورو، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك حفاظا على استقرار الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية