رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك | مالك وادي دجلة يوجه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء

نادي الزمالك
نادي الزمالك
وجه ماجد سامي مالك أندية وادي دجلة رسالة هامة إلى جماهير نادي الزمالك بشأن الحساب البنكي الذي تم انشاءه لدعم القلعة البيضاء في أزمته المالية الحالية.


رسالة ماجد سامي إلى جماهير الزمالك

ونشر ماجد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"رسالة لكل زملكاوي (سأقوم بمسح كل التعليقات من غير الزملكاوية)".


وتابع: "إدفع أي حاجة في حساب دعم ناديك..لو انت فقير إدفع ٥ جم لو مستورة إدفع ٥٠ جم لو ميسورة إدفع ٥٠٠ .. لو أنت صاحب عمل حر إدفع ٥٠٠٠".

وأشار: "الزمالك غني بجمهوره و الطبيعي أي نادي جماهيري أن يعتمد في دخله على جمهوره من تذاكر مباريات و عقود رعاية محترمة و هو ما لا يحدث لذلك أنتم المسئولين أن تنقذوا ناديكم".


دعم الزمالك

وكان حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أعلن أنه تم فتح حساب خاص بالقلعة البيضاء، من أجل تلقي التبرعات من الجماهير والمحبين للنادي، والعمل على التغلب على الأزمة المالية التى يمر بها الزمالك حاليًا.

تبرعات القلعة البيضاء
وكشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابقة لإدارة نادي الزمالك، حجم الأموال التي دخلت حساب تبرعات القلعة البيضاء خلال 48 ساعة.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر": لست حزينا علي فتح التبرعات لدعم نادي الزمالك، وكان المستشار جلال إبراهيم أول من دعا لفتح باب للتبرعات لنادي الزمالك ولكن الحملة فشلت لعدم تأييد أبناء النادي لها.

حجم أموال تبرعات نادي الزمالك خلال 48 ساعة
وأكد أن نادي الزمالك تلقى 7 ملايين جنيه خلال 48 ساعة من فتح باب التبرعات.

ولفت إلى أن النادي الأهلي تلقى تبرعات من قديم الأزل عبر رجال أعمال ومنهم ياسين منصور.
Advertisements
الجريدة الرسمية