رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك.. لبيب: وفرنا 100 مليون جنيه.. محامي ساسي صدمنا.. وهذه حجم التعويضات المطلوبة من الأبيض

الزمالك
الزمالك
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


حسين لبيب: وفرنا 100 مليون جنيه للزمالك
قال حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك: إن القلعة البيضاء من أكبر قلاع الرياضة في مصر والوطن العربي وأفريقيا ومؤسسة رياضية ومجتمعية.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "زملكاوي" علي قناة "الزمالك": إن مدة عمل اللجنة المؤقتة 5 أشهر والمسئولية كبيرة والمهمة ثقيلة ويجب علي الجماهير دعم النادي الفترة المقبلة.

وتابع: "الزمالك أبوابه مفتوحة أمام كل رموز النادي واللجنة علي استعداد للاستفادة من خبرات المحبين لتقديم أفضل شيء للقلعة البيضاء".

وأكمل: "نحن على مسافة واحدة من جميع الناس ولا نخوض أي معارك مع أي أشخاص، وتقابلنا مع الإذاعي الكبير فهمي عمر ثم رجل الأعمال ممدوح عباس ونرحب باستقبال كل رؤساء النادي السابقين ومنهم المستشار مرتضي منصور والدكتور كمال درويش، ونرغب في نبذ الخلافات الشخصية من أجل جعل نادي الزمالك الأفضل عالميًا".

واستطرد: "اتفقنا كلجنة علي أنه لا  تفريط في حقوق نادي الزمالك من خلال اللوائح والقوانين المطبقة في مصر، ونحاول إعادة الانضباط والنظام في جميع الفريق الرياضية في النادي".

وعن الملف المالي، أوضح حسين لبيب: "عندما تولينا المسئولية وجدنا الوضع غير مريح واستطعنا كلجنة خلال أسبوع إدخال نحو 100 مليون جنيه لنادي الزمالك وتم دفع جزء من مستحقات اللاعبين في فريق الكرة وباقى الفرق الرياضية، وجالنا شيك من أحد المحبين بـ 5 ملايين جنيه بعد الإعلان عن فكرة فتح باب التبرعات لصالح الزمالك".

وأضاف: "ناس كتير مؤمنة ومقتنعة بفكرة دعم نادي الزمالك، والسياسة المالية للنادي حاليا هناك ما يسمي بتنمية الموارد المالية بصفة دائمة وليس الإعتماد علي فكرة التبرعات من المحبين، وذلك من خلال أفكار غير تقليدية وخارج الصندوق".

وعن فرجاني ساسي قال: "تواصلت مع وكيل فرجاني ساسي وأبلغته بوضع جزء من مستحقاته المتأخرة في حسابه البنكي، قبل 30 مايو وفوجئنا يوم 5 يونيو الجاري بأن محامي اللاعب يبلغنا أن عقده ينتهي في مايو الماضي فتواصلنا مع وكيله مهند عون بأننا نرغب بشدة في تجديد عقده والتفاوض معه".

وحول حجم التعويضات المطلوبة من الزمالك أكد "لبيب"، أن إجمالي التعويضات المطلوبة من نادي الزمالك دوليا تصل إلى 17 مليون دولار.

وأضاف: "تم تشكيل لجنة قانونية لدراسة كافة القضايا على نادي الزمالك والوصول إلى حلول جيدة فيما يتعلق بملف التعويضات".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المجمد بقرار من وزير الشباب والرياضة، أعلن يوم 12 يوليو عام 2018 عن إهداء تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية في ذلك الوقت لهم اللاعب التونسي فرجاني ساسي قادماً من نادي النصر السعودي.

وفي 26 يوليو 2018، وقع الدولي التونسي فرجاني ساسي على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمي، لمدة 3 مواسم والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

وبدأ فرجاني ساسي مسيرته الاحترافية موسم 2010/2011 بالانتقال من فريق الشباب بالنجم الساحلي إلى الصفاقسي ثم انتقل إلى ميتز الفرنسي فالترجي ومنه للنصر السعودي ثم الزمالك.

الزمالك يواجه وادي دجلة
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية على هامش فترة التوقف الدولي الحالية.

ويواجه الزمالك فريق وادي دجلة يوم الخميس المقبل على ملعب نادي الترسانة في تمام الرابعة مساء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق مع نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

شيكابالا وحفني وحازم يواصلون التأهيل في “الجيم”
واصل محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وحازم إمام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق.

وخاض ثلاثي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم بالنادي على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

محمد عبد الشافي يشارك في التدريبات الجماعية
شارك محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأصبح عبد الشافي جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة وانتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

الجهاز الفني ولاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد مدرب الأحمال
على الجانب الآخر احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد أحمد عصمت مدرب الأحمال على هامش التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ولاعبو الزمالك على الاحتفال بعصمت على طريقتهم الخاصة، حيث دخل مدرب الأحمال في ممر شرفي بين لاعبي الأبيض بمناسبة عيد ميلاده.
Advertisements
الجريدة الرسمية