رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك | بعد رحيل ساسي.. هل ينجح الأبيض فى الإبقاء على بن شرقى؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
Advertisements
يعد النجم المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهداف الفريق الأبيض، أهم اللاعبين داخل صفوف القلعة البيضاء، خاصة بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي التى فشلت جميع المحاولات لإبقائه فى قلعة ميت عقبة وقرار الرحيل إلى دوري نجوم قطر للمحترفين عبر بوابة نادى الريان، وذلك بداية من منافسات الموسم القادم.




الإبقاء على أشرف بن شرقي مع الزمالك
وتعمل مجلس  إدارة نادي الزمالك لحسم ملف التجديد لأشرف بن شرقي الذي ينتهى عقده مع الفارس الأبيض بنهاية منافسات الموسم القادم، ويحق له التوقيع لأي ناد، بداية من شهر يناير القادم، وذلك خوفا من تكرار سيناريو أزمة فرجاني ساسي، خاصة أن الجماهير لن تقبل بخسارة لاعب آخر من القوام الأساسي للزمالك في ظل رغبتهم في الفوز ببطولة الدوري الممتاز الذي يتصدر القارس الأبيض جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 55 نقطة، وذلك بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من منافسات دور المجموعات.


كارتيرون ينفق مع إدارة الزمالك على حسم ملف تجديد اللاعبين
واتفق الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الإدارة الحالية للنادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية، ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.



القيمة المالية لأشرف بن شرقي
وتبلغ القيمة المالية لنجم الوداد المغربي السابق نحو 2 مليون و200 ألف يورو كأغلى لاعب بالفريق الأبيض عقب رحيل النجم الدولي التونسى فرجانى ساسي الذى أصبح قريبا من الانتقال إلى الدورى القطرى للمحترفين.


مشوار أشرف بن شرقي مع الزمالك
 وشارك بن شرقي في 69 مباراة مع الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق الأبيض قادماً من صفوف فريق الهلال السعودي فى شهر يونيو من العام 2019، حيث أحرز بن شرقي 27 هدفا وصنع 15 هدفا آخر.

ونجح أشرف بن شرقي فى الفوز مع الزمالك بـ 3 بطولات، بواقع بطولة واحدة لكأس مصر كانت في عام 2019، ومثلها للسوبر الأفريقي ومثلها للسوبر المحلى.


بن شرقي هداف الدوري الممتاز
الجدير بالذكر أن أشرف بن شرقى يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 12 هدفا للموسم الحالي بالتساوي مع أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري بنفس عدد الأهداف 12.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية