رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | موعد مباراة القلعة الحمراء وسموحة والقنوات الناقلة

الأهلى وسموحة
الأهلى وسموحة
Advertisements
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نادي سموحه السكندري فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موعد مباراه الأهلي وسموحة

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق نادي سموحه السكندري فى تمام الساعة التاسعة مساء فى الرابع من شهر يوليو القادم على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسموحه

تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق سموحة السكندرى فى الجوله الثامنه والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز على فتاه أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نتيجه آخر مباراة جمعت بين الفريقين

فاز فريق سموحة السكندرى على الأهلى فى لقاء الدور الاول من منافسات بطولة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد  41 نقطه جمعها من خوض 19 مباراة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 جمعها من خوض 25 مباراة حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في 16 مباراة وخسر فى مباراتين فقط.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي برصيد 55 نقطه جمعها من خوض 25 مباراة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 متفوق على غريمه التقليدي الزمالك صاحب المركز الثاني  بفارق 30 بطوله حيث فاز الفريق الأبيض ب12 لقب للدورى الممتاز كأن آخرها في موسم 2014-2015.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية