رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | موسيماني يعلن موقفه من بيع بدر بانون

بدر بانون
بدر بانون
رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة مناقشة بيع اللاعب المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.


موسيماني يرفض رحيل بدر بانون
وأبلغ موسيماني لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برفضه منافسه أمر رحيل مدافع الرجاء البيضاوي المغربي السابق وذلك باعتباره أحد الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق التي لا غنى عنها خلال الفترة المقبلة في ظل الرغبة بالفوز بجميع البطولات التي ينافس فيها الشياطين الحمر وفي مقدمتها بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدر بانون يتلقى عرضاً من نادي النصر السعودي

وكان بدر بانون قد تلقى عرضا مغريا للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي من نادى النصر السعودى براتب سنوى يصل إلى مليوني ونصف دولار وذلك عن طريق وكيل أعماله الذي أكد له على موافقته على الانضمام إلى نادى النصر السعودى حال موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيله خاصة أنه مرتبط بعقد ممتد مع الأهلي حتى شهر يونيو من العام 2023.

وتلقى أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروض للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي من أكثر من نادي خليجي خلال الأيام القليلة الماضية.

العروض الخليجية تنهال على لاعبي الأهلي

وشهدت الأيام القليلة الماضية تلقى أكثر من لاعب داخل صفوف المارد الأحمر عروض من أندية خليجية بمبالغ مالية ضخمة وهو ما يضع إدارة القلعة الحمراء في مأزق كبير بسبب المقابل المالى الكبير.

الشناوي وبانون على رادار الدوري السعودي

وتلقي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر عرضا من نادي النصر السعودي براتب سنوى ضخم وصل إلى مليوني ونصف دولار وهو ما رحب به اللاعب المغربي صاحب الـ 28 عاما وطالب إدارة النصر السعودي إنهاء المفاوضات مع القلعة الحمراء الذى يرتبط معها بعقد ممتد حتى شهر يونيو من العام 2023.

كما تلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر على أكثر من عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء كان أكثرها جدية من أندية الدوري السعودي للمحترفين الأمر الذي جعل إدارة النادي الأهلي تعمل على رفع قيمة عقد الحارس الدولي مع الأهلى حافظ على استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

العين الإماراتي يطلب التعاقد مع أليو ديانج

وتلقى مجلس إدارة النادي الأهلي عرضا من نادي العين الإماراتي للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الأحمر المالى أليو ديانج لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية شرائه بصفة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة مع النادي الاماراتي.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو القلعة الحمراء جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر لمنافسة عرض العين الإماراتي الذي يرغب في الحصول على خدمات أليو ديانج وذلك بعد انتهاء مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.
Advertisements
الجريدة الرسمية