رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| موسيماني يعقد جلسة مع نيدفيد على هامش التدريبات

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
Advertisements
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.


تعليمات خاصة من موسيماني لكريم نيدفيد
وحرص موسيماني على الاطمئنان على اللاعب وإسداء بعض التعليمات الخاصة للاعب قبل انطلاق التقسيمة التي جرت في ختام فقرات المران.

الأهلى يواجه شرق للتأمين غدا 
ويخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، وذلك في إطار التحضير لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.


محمد هاني خارج مباراة الإياب أمام الترجي التونسي
وكشف مصدر داخل النادى الأهلى عن خروج محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر من مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وأكد المصدر،  أن هاني مصاب يتمزق في العضلة الأمامية وليس شد ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى شهر لذلك سوف يغيب عن مباراة الإياب كما تأكد غيابه عن مباراة الذهاب التي سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 19 يونيو المقبل.

وتعرض محمد هاني للإصابة خلال مشاركته في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة مساء يوم الجمعة الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

عودة التدريبات الجماعية للأهلي أمس
وكان الأهلي استأنف تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن.


 الأهلي يسافر إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ يونيو الجاري
في سياق آخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقال عبد الحفيظ، إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا
وكان الأهلي صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية