Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي.. موسيماني: نحترم الترجي ونسعى لنتيجة إيجابية.. والشناوي يؤكد جاهزية الفريق

رياضة received_157904689705313
موسيمانى

أحمد العدوى

تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


بيكهام يشارك في جانب من مران الأهلي بتونس
وشارك أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في جانب من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس، استعدادا لمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي غدا السبت.


واستكمل بيكهام فقرات المران منفردا تحت إشراف أخصائي التأهيل بالفريق، حيث يعاني من إجهاد خفيف في الضامة، وخضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران، وفضل الجهاز الطبي أن يستكمل اللاعب المران منفردا تحت إشراف أخصائي التأهيل.

بيتسو موسيماني يتحدث عن موقعة الترجي

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أنه يحترم فريق الترجي ومديره الفني، لكن الأهلي جاء إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد جماهير النادي التي تعشق دائما المنافسة على الألقاب. 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي الذي عقد اليوم الجمعة: "نعلم جميعا أهمية هذه المباراة والجميع يعلم مدى قوة مواجهات الترجي والأهلي. وأهمية المباراة لا تتعلق فقط بالوصول إلى النهائي لكنها تخص تاريخ الناديين ومنافساتهما المستمرة دائما على البطولات".

وأضاف: "المباراة صعبة من الناحية الفنية، ونحن نكن كل احترام لفريق الترجي ومدربه، وندرك خبراته وشعبيته في تونس لكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وهدفنا الفوز بمجموع المباراتين.

تصريح محمد الشناوي
وقال  محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن مباراة الترجي غدا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مباراة صعبة جدا، وإن الجميع يدرك أهميتها جماهيريا مثلما يدرك قيمة فريق الترجي المنافس المستمر للأهلي في المحافل الإفريقية.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن المباراة أن الأهلي يستعد لمواجهتي الترجي منذ ١٥ يوما أو أكثر، وأن الفريق في كامل تركيزه ويسعى لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة وحسم الصعود للمباراة النهائية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements