رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | مكافآت خاصة للاعبين.. وأفشة وشريف يظهران في مران إنبي

محمد شريف وافشه في
محمد شريف وافشه في مران إنبى
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


أفشة ومحمد شريف يظهران في مران إنبى
وحرص ثنائي النادي الأهلي محمد مجدى أفشه محمد شريف على زيارة مران فريق إنبي عصر اليوم باستاد بتروسبورت.

وحرص افشة وشريف  علي مصافحة زملائهم السابقين في الفريق البترولي كما جمعتهما جلسة بالمدير الفني حلمي طولان ومدير الكرة عبد الناصر محمد.


هاشتاج #العاشره_ممكن يتصدر تويتر قبل لقاء الأهلي وكايزر تشيفز
وتصدر هاشتاج #العاشره_ممكن موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قبل لقاء النادي الأهلي وفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم السبت المقبل في العاصمة المغربية الدار البيضاء.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الهاشتاج، مؤكدين على دعمهم الشديد للمارد الأحمر حتى يتمكن من الحصول على النجمة العاشرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نادي كايزر تشفيز الجنوب إفريقي.


مكافأة خاصة للاعبي الأهلي قبل السفر للمغرب لخوض نهائي أفريقيا


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى المغرب، غدا الثلاثاء، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل، والذي سيقام على ستاد محمد الخامس بالمغرب.



وقرر سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة، صرف مكافأة 24 ألف جنيه لكل لاعب، بعد الفوز في 3 مباريات متتالية في الدوري المصري، على كل من سموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة، بواقع 8 آلاف جنيه عن كل مباراة.

وسوف يحصل اللاعبون على المكافآت قبل السفر إلى المغرب من أجل تحفيز اللاعبين.


مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل النادي 
وتسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الثلاثاء، رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي الي المغرب استعدادا لخوض نهائي دوري ابطال افريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل 17 يوليو.


وقالت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران، إنه من المقرر أن تسيير الشركة، ظهر غدا الثلاثاء، رحلة خاصة برقم 3200 تقلع من مطار القاهرة الدولي متوجهة الي الي كازابلانكا لنقل بعثة النادي الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
Advertisements
الجريدة الرسمية