رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الأهلي | ديانج يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء

أليو ديانج
أليو ديانج
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن طلب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي.


تصريحات إبراهيم عبد الجواد
وقال إبراهيم عبد الجواد إن أليو ديانج لديه رغبة شديدة في خوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الأوروبية وهو ما أبلغ به مسئولي القلعة الحمراء التي أعلنت تمسكها باستمرار اللاعب الدولي المالي في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وواصل إبراهيم عبد الجواد تصريحاته قائلاً" أن النادي الأهلي حدد سبعة ملايين دولار نظير الاستغناء عن خدمات أليو ديانج الذي تلقى عرضان للرحيل عن الأهلي خلال الفترة الأخيرة الماضية أحدهم من نادي العين الإماراتي والآخر من نادي جالاط سراي التركي".

«عبدالحفيظ»: «معلول» و«ديانج» ينتظمان في مران الأهلي اليوم 
من ناحية أخرى ينتظم علي معلول، وأليو ديانج، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

تدريبات بدنية في الجيم لمعلول وديانج
وقال «عبدالحفيظ» إن «علي معلول» و«أليو ديانج» خاضا تدريبات استشفائية مساء أمس الأربعاء في «الجيم» بفندق الإقامة مع أحد أفراد الجهاز الفني، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية. 

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني حرص على إراحة اللاعبين من مران أمس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس؛ خشية تعرضهم للإجهاد، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي. 

المران الثاني للأهلي في تونس
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي في مدينة رادس؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الترجي بطل تونس.

الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء  بعد غد السبت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.
الجريدة الرسمية