رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | تعديل موعد مباراة المقاصة.. وإقناع مروان محسن بتكرار تجربة شريف

مروان محسن
مروان محسن
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


تعديل موعد مباراة المقاصة  
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة مصر المقاصة مع الأهلي في ستاد الجيش بالسويس ضمن مسابقة الدوري الممتاز في السابعة مساء غد الأحد 11 يوليو بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الأهلي يطالب مروان بتكرار تجربة محمد شريف  
كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن مسئولي القلعة الحمراء طلبوا من مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر الخروج على سبيل الإعارة بنهاية منافسات الموسم الحالى.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي القلعة الحمراء يحاولون إقناع مروان محسن بالخروج على سبيل الإعارة فى الموسم القادم من أجل استعادة مستواه الفنى وذلك على غرار تكرار تجربة محمد شريف الذى لعب مع صفوف انبي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة وتألق بشكل لافت للنظر ليعود بعدها إلى قيادة هجوم الفريق الأحمر الذي ويأتي بصدارة الهدافين فيه هذا الموسم في جميع البطولات برصيد 18 هدفا.

وأوضح أن إدارة النادي الأهلي ترفض بيع مروان محسن بشكل نهائي نظرا لقناعتهم بإمكانيات المهاجم الدولي صاحب الـ32 عاما الذى أبدى أندية الجونة والاتحاد الأسكندري رغبتها في التعاقد معه.

صفقة تبادلية مع الإسماعيلي 
دخل ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسابات الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال وذلك لضمه إلى صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفضت إدارة الإسماعيلي بيع قائد الفريق باهر المحمدي إلى النادي الأهلي الذي يعد من أهم اللاعبين الذي يستهدف الأهلي التعاقد معاهم خلال الفترة الماضية لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر.

ويجدد الأهلي طلبه من الإسماعيلي في ضم المحمدي في ظل رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأصفر التعاقد مع ناصر ماهر في الميركاتو الصيفي المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية