رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | الإسماعيلي يدخل سباق التعاقد مع مروان محسن

مروان محسن
مروان محسن
كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن اهتمام نادى الإسماعيلي بالتعاقد مع مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


تصريحات كريم خطاب
وقال كريم خطاب إن النادى الاسماعيلى أبدى اهتمامه بضم مروان محسن فى الميركاتو الصيفي القادم وذلك بعد اقتراب رحيله عن القلعه الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ للغايه هذا الموسم الذي لم يسجل فيه سوى هدف واحد كان في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وواصل كريم خطاب تصريحاته قائلاً"أن الاسماعيلى أصبح ثالث نادى يبدى اهتمامه بضم مروان محسن فى الموسم القادم وذلك بعدما ابدى ناديى الاتحاد السكندري والجونه رغبتهم في التعاقد مع المهاجم الدولي صاحب ال 32 عام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلى يسافر إلى تونس الثلاثاء المقبل
من ناحية أخرى استقر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد السفر إلى تونس من أجل مواجهة الترجي الرياضي، بدوري أبطال إفريقيا.

وحدد المارد الأحمر، يوم الثلاثاء المقبل موعدًا لسفر بعثة الفريق الأول، استعدادًا لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

الفوز على صن داونز الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي البطولة عقب إقصاء صن داونز الجنوب إفريقي، بينما أقصى الترجي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بدور الثمانية.

موعد مباراتى الاهلي والترجى التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الترجي الرياضي، يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأوليمبي في رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 26 من الشهر الجاري، على ملعب الأهلي والسلام.
Advertisements
الجريدة الرسمية