Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: إلزام «كولييالي» بمليون و400 ألف دولار للأحمر.. وأفشة يلحق بمباراة الترجي

رياضة received_499142448082485
محمد مجدى أفشة

أحمد العدوى

تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


المحكمة الرياضية تلزم النجم الساحلي والإيفواري كوليبالي بدفع مليون و400 ألف دولار للأهلي
 
رفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي والإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالى، وأيدت المحكمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي، مضافًا إليها غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام نادي النجم الساحلي التونسي بدفع أتعاب التقاضي. 

وكان الإيفواري سليماني كوليبالي قد قام بالهروب من الأهلي في وقت سابق، رغم استمرار عقده مع النادي بادعاءات غير صحيحة.

 أفشة يواصل التأهيل ويبدأ تدريبات الجري 

فبما يخض أخبار مران الفريق الأحمر اليوم واصل
محمد مجدى أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى أفشة جلسة علاج طبيعي بالإضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

 محمد هاني يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

وواصل محمد هانى الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وخاض اللاعب مرانا بدنيا اليوم في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

عبد الحفيظ بانون ينتظم في التدريبات خلال 48 ساعة

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي،  إن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، ينتظم في تدريبات الفريق خلال 48 ساعة.

ويوجد بانون في معسكر منتخب بلاده للمحليين، حيث تواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، معه، للاطمئنان عليه والاتفاق على موعد عودته إلى القاهرة.


 معلول وديانج وبواليا ينضمون إلى بعثه الفريق الأحمر بتونس
 
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  إن ثلاثي الفريق الدولي، علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا، سوف ينضمون لبعثة الأهلي في تونس عقب انتهاء معسكرات منتخباتهم الدولية.

أبو عبلة يوضح إصابة طاهر محمد طاهر


وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إنه تواصل مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان عليه وعلى تنفيذ برنامجه التأهيلي مع معسكر المنتخب الأوليمبي. 

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، وهناك استجابة كبيرة للتخلص من آلام الكاحل تدريجيا مشيرا إلى أن اللاعب في طريقه للشفاء والمشاركة مع الفريق في مباراة الترجى التونسي بذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 19 يونيو المقبل. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements